الثلاثاء - الموافق 23 أبريل 2019م

والد فنانة شهيرة يحجز 6 رحلات طيران ليقابلها

 

كتب :- حسن محفوظ

 

قالت الفنانة هيدى كرم، إن هناك علاقة حب قوية تربط الرجل بأبنائه الإناث ودائماً ما يكون نصيبهن من “الدلع والحميمية”، أكثر من البنين، موضحة أن أحد الآباء حجز 6 رحلات طيران من أجل أن يقضى إجازة رأس السنة مع ابنته التى تعمل مضيفة طيران ولم تتمكن من الحصول على إجازة من العمل.

وأضافت هيدى كرم، خلال تقديمها برنامج “كلم ستات”، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وندى رحمى، عبر فضائية “on e”، أنها تشعر بالسعادة الشديدة عندما يتعامل والدها معها بحنية.

وعلقت الإعلامية شريهان أبو الحسن، قائلة أن الأب “الحنين رزق”، مشيرة إلى أن حب الوالدين لأبنائهما لا يقارن على الإطلاق، وتابعت: “هناك رجال عندما تراهم تجد أن لديهم قلبين قلب رجل وقلب أم.. دائماً يتذكرون مناسبات أولادهم ولا تمر عليهم أى ذكر أو مناسبة دون الاستعداد لها”.

يذكر أن عملية حجز الطيران أصبحت بسيطة للغاية ولا تحتاج الى دراية كبيرة بالكمبيوتر مع توافر شركات عالمية متخصصة فى إجراء الحجوزات على مختلف الخطوط ولكافة الوجهات ، وبزيارة صغيرة لموقع https://www.travelstart.com.sa العالمية يمكنك ترتيب عشرات الرحلات الجوية وفق جدول زياراتك السنوية سواءا للعمل أو للسياحة .

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك