الأحد - الموافق 29 مايو 2022م

هواوي مول والأجهزة المتوفر للبيع ..

يتضمن هواوي مول مجموعة واسعة من إبداعات الشركة الصينية العملاقة Huawei من الأجهزة المحمولة، إلى الحواسيب المحمولة، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الساعات الذكية، وأجهزة الصوت وما إلى ذلك، إذ ساهم متجر هواوي كثيرًا في تعزيز مبيعات هواوي من كافة منتجاتها.

هواوي مول

هواوي هي شركة رائدة بتقديم حلول تكنولوجيا المعلومات، والاتصالات الرقمية، حيث حققت هذه الشركة الصينية ثورة شاملة في الأجهزة المحمولة، والحواسيب المحمولة، والأجهزة القابلة للارتداء.

توسع شركة هواوي أعمالها للوصول إلى المزيد من المستهلكين حول العالم، ومن ضمن جهودها في سبيل ذلك هو إطلاق المتجر الجديد في مول الإمارات، وتهدف في سبيل ذلك إلى منح عملائها فرصةً لتجربة ابتكاراتها التقنية الحديثة ضمن بيئة مستقبلية مستوحاة من الطبيعة.

وفي اتجاه ذو صلة تسعى هواوي إلى توسيع تواجدها في السوق عبر افتتاح المزيد من المتاجر حول العالم.

توفر هواوي لزوار متاجرها أحدث سلاسل هواتفها الحديثة الذكية، ويشمل ذلك هواتف مثل P20 PRO، والإصدارات السابقة من هواتف هواوي الذكية.

يستطيع زوار مولات هواوي شراء المنتجات المصنعة من الشركة بأفضل الأسعار، مع توفر مجموعة مميزة من الأجهزة سواء كانت أجهزة لوحية، أو هواتف محمولة، أو حواسيب، أو الأجهزة القابلة للارتداء، وما إلى ذلك من أفضل وأهم إنتاجات الشركة الصينية.

ماذا يوجد في هواوي مول؟

ستجد ضمن هواوي مول كل أنواع الهواف الذكية المصنعة من قبل شركة هواوي (الشركة الصينية العملاقة)، التي تجدها في قسم الأجهزة الذكية التي تتضمن كافة أجهزة هواوي من الأجهزة الحديثة مثل هاتف هواوي p50 PRO إلى الأجهزة السابقة أيضًا.

وكذلك الأمر ينطبق على قسم الأجهزة اللوحية الذي يعتبر رفيقك اليومي للحصول على الترفيه، والإنتاجية في آن معن، حيث تتوافر فيه كل أنواع الأجهزة اللوحية مثل مات باد برو، ومات باد 11 والمزيد من إبداعات شركة Huawei الصينية.

إحدى أهم الأقسام التي يتهم الزوّار كثيرًا في زيارتها هي أجهزة الكمبيوتر التي تصنعها هواوي، في هذا القسم ستجد كل أجهزة هواوي لاب توب بأفضل الأسعار، حيث يتواجد فيها كل أنواع مات بوك “Matebook”.

الأجهزة في هواوي مول

تستطيع العثور على الأجهزة القابلة للارتداء من هواوي في قسمٍ مخصصًا لها، فيه كل أنواع ساعات هواوي، ومنتجات أخرى غاية في الأهمية، مثل ساعة جي تي 3، أو ساعة هواوي إتش3، وما إلى ذلك.

متعة الاستماع عبر سماعات هواوي لا تضاهيها متعة، فإن كنت مهتمًا بشراء إحدى الأجهزة الصوتية من الشركة الرائدة فلابد أن تزور هذا القسم الذي يمكنك من خلاله شراء سماعات هواوي فري بودز 4 مثلاً.

بفضل العروض الكثيرة التي توفرها هواوي مول عبر متجرها ستتمكن من الحصول على أفضل الأسعار من منتجات هواوي.

رغم كل ما يحصل في شركة هواوي من قيود أمريكية إلا أنها تحافظ على مبيعات رفيعة المستوى لأجهزتها الإلكترونية عبر متجرها في كافة أنحاء العالم.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك