السبت - الموافق 01 أكتوبر 2022م

هدى المفتي عن فتى أحلامها..لا توجد له مواصفات محددة

ياسمين مجدى عبده

حلت الفنانة هدى المفتي ضيفة الخميس الماضي على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها (معكم) المذاع على قناة سي بي سي الفضائية وأدلت خلالها ببعض التصريحات التي تخص حياتها الفنية والعاطفية بشكل خاص.
حيث حققت الفنانة هدى المفتي العديد من النجاحات على الصعيد الفني لمشاركتها في 3 أفلام دفعة واحدة أبرزها دور الراقصة نرجس في فيلم( كيرة والجن) مع النجوم كريم عبد العزيز,أحمد عز وهند صبري وشخصية غالية في فيلم (عمهم) مع النجم محمد عادل إمام وأخيرًا شخصية ياسمين مع النجوم تامر حسني هنا الزاهد في فيلم (بحبك).
وقالت المفتي خلال الحلقة أن نزول 3 أفلام في عيد الأضحى كان صدمة كبيرة لها وغير مخططة حيث أن تصوير (كيرة والجن) استغرق عامين ونصف وكان من المفترض عرض فيلم (عمهم) في موسم أفلام رأس السنة ولكن بالصدفة البحتة تم تأجيله لموسم أفلام عيد الأضحى.
تصريحات عاطفية لهدى المفتي
وصرحت الفنانة هدى المفتي أنها وقعت في الحب مرة واحدة ولكنه كان حبًا من طرف واحد كما أن هناك شخص وقع في حبها ولكنه أيضًا كان حبًا من طرف واحد دون رد منها ولم يجتمعا سويًا.
وبسؤالها عن السوشيال ميديا قالت في الحلقة أنها فكرت ذات مرة في الاعتزال والابتعاد عن الحياة الفنية بسبب تلك السوشيال ميديا ومضايقات المتابعين لها عليها فهي ترفض التدخل الغير لائق في حياتها الشخصية وتكره الأسئلة الخاصة بها بالرغم من أنها شخصية رومانسية.
وحول أخبار ارتباطها بمطرب الراب الشاب ويجز كان ردها (إسألوه هو مش أنا ) وقالت في مواصفات فتى أحلامها أن المظهر الخارجي هو آخر همها وأهم ما يثير اهتمامها هو الروح الجميلة والأخلاق فقط وأنها تحب الشخص كما هو بعيوبه ومميزاته وترفض أن ينتقدها بطريقة تسبب إحباط لها.
وأكدت المفتي أنها أصيبت بفيروس كورونا فور رجوعها من مهرجان الجونة الماضي موضحة أنها كانت من أوائل الفنانين الذين أصيبوا بالمرض وتحول المرض لجلطة نتيجة لتجاهلها لبعض الأدوية الخاصة بالفيروس مما اضطرت لإجراء جراحة كبيرة واستئصال جزء من الأمعاء حيث كادت أن تبكي وهي تروي تلك الواقعة وأشارت أن علاقتها بالله سبحانه وتعالى أصبحت أحسن من ذي قبل بعد هذا الاختبار الصعب وتم إنهاء كل العلاقات التي تسبب لها المشاكل.
هدى المفتي تكشف كواليس(عمهم)
وقد كشفت الفنانة هدى المفتي كواليس فيلم (عمهم) وشاركها في البطولة محمد عادل إمام حيث تعرضت لبعض المواقف الصعبة ولكنها سعيدة بالتجربة. وقالت أنه حدث تعديل في بعض المشاهد الخاصة بها في الفيلم حيث طلب منها القفز في النيل ولكنها خافت وحاولت الهروب من المشهد ولكنه قوبل بالرفض وأوضحت أنها قامت بقراءة القرآن الكريم وأحضروا لها بعض الأدوية الخاصة ببعض الأمراض.
وأعربت أنه من أهم الأحداث الفنية وأقربها لقلبها هو ظهورها كموديل مع الفنان الكبير عمرو دياب في كليب (الدنيا بترقص) وكان أفضل خطواتها الفنية وأكدت أنها تحب أغاني الراب حيث قامت بغناء (كل ليلة بسهر) لفريق الراب الشهير إم تي إم.
كما قامت بتقليد بعض المشاهد التي تخص أفلام زمن الفن الجميل للفنانتين فاتن حمامة ونبيلة عبيد ومنها مشهد من فيلم (الراقصة والسياسي) حيث تعشق تلك الأفلام وحاذت على إعجاب الجماهير وتصفيقهم الحاد في الاستديو.
عن هدى المفتي
هدى المفتي هي ممثلة وعارضة أزياء مصرية مواليد 6 ديسمبر عام 1994 تخرجت في كلية الآداب قسم الدراما والنقد المسرحي وبدأت حياتها العملية في سن السابعة عشر بمسلسل هذا المساء عام 2017 وأدى نجاحها في المسلسل من خلال دور نادين للفت الأنظار إليها فتوالت أعمالها الدرامية ولكن كان أول أعمالها السينمائية أفلام رأس السنة وبنات ثانوي حيث ظهرت في دور فتاة مدللة تدفع والدها للعمل بشكل جنوني حتى يقوم بتوفير احتياجاتها.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك