السبت - الموافق 31 يوليو 2021م

هانى البحيري يتألق في مهرجان كان بأحدث عروض ازيائه

هانى البحيري يتألق في مهرجان كان بإحدث عروض ازيائه هانى البحيري يتألق في مهرجان كان بإحدث عروض ازيائه1  هانى البحيري يتألق في مهرجان كان بإحدث عروض ازيائه3

كتب :- محمد زكي

تألق المصمم العالمي ” هاني البحيريبأحدث عروضه لموضة خريف 2017 ، بفندقالكارلتون ” الشهير بمدينة ” كان ” ، وحضر عدد كبير من نجوم ونجمات السينما الأوربية والأمريكية ، والذي أقيم بالتزامن مع فعاليات مهرجان ” كان ” السينمائي الدولي بدروته ال 69 .

هانى البحيري يتألق في مهرجان كان بإحدث عروض ازيائه7هانى البحيري يتألق في مهرجان كان بإحدث عروض ازيائه2

وفي تصريحات صحفية أكد ” هاني ” : أنه سعيد بإختياره لتمثيل مصر في مثل هذا الحدث العالمي لأنه أول مصمم ازياء مصري يشارك في المهرجان بعرض ازياء ضخم ، وهو الحدث الأكبر الذي يضم أشهر نجوم الفن والإخراج في العالم ، وأن هذه المشاركة تؤكد على جودة ودقة المنتج المصري ومهارة العامل المصري حول العالم . وخلال كلمته التى ألقاها قالاود اولآ أن انعي شهداء الطائرة المصرية راجيآ المولي عز وجل أن يرحمهم ويغفر لهم ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ، لافتا ان مصر بلد الأمن والأمان ومهد الحضارت ، ورغم محاولات السعي للنيل من مكانة مصر وحضارتها لن يستطيع الأرهاب الغاشم ان ينال منها  .

هانى البحيري يتألق في مهرجان كان بإحدث عروض ازيائه11هانى البحيري يتألق في مهرجان كان بإحدث عروض ازيائه5

 ودعا ” البحيري ” خلال كلمته نجوم العالم لزيارة مصر ونقل الصورة بشكل صحيح بعيدآ عن ما يقال في وسائل الإعلام المختلفة ، وتمنى ان يعم السلام والمحبة على العالم

هانى البحيري يتألق في مهرجان كان بإحدث عروض ازيائه9هانى البحيري يتألق في مهرجان كان بإحدث عروض ازيائه10

ونال العرض استحسان الحضور من روعة وجمال التصميمات ، ما دفع الشركة المنظمة لمسابقة مس كان ”   “MISS CANNE ” اختيار 4 تصميمات ليشارك بها في المسابقة الرسمية والتى تحدد ملكة مهرجان ” كان ” .
هانى البحيري يتألق في مهرجان كان بإحدث عروض ازيائه6هانى البحيري يتألق في مهرجان كان بإحدث عروض ازيائه4

وفي سابقة هي الأولي من نوعها للمصمم مصري أجرت الشركة المنظمة للحدث جلسة تصوير خاصة على أيدي أشهر المصورين العالميين على السجادة الحمراء للمهرجان وشارع ” الكروازييت ” الشهير الموزاى لساحل البحر بمدينة ” كان” . 

هانى البحيري يتألق في مهرجان كان بإحدث عروض ازيائه8

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك