الخميس - الموافق 12 ديسمبر 2019م

هام للمتقدمين لوظائف 120 ألف معلم

محمد زكى

تنويه هام
يمكنك الان تعديل الرقم القومي او البريد الإلكتروني، عن طريق خدمة العملاء حيث سيقوم الموظف المختص بتعديل بياناتك بعد التأكد من هويتك من خلال الهاتف.

تعتبر فترة ال 10 أيام الخاصة بمرحلة مراجعة البيانات هي الحد الادنى للمرحلة، ونظراً للضغط الشديد لعدد المتقدمين ولذلك فقد تطول مرحلة المراجعة لبعض المتقدمين لحين الانتهاء من مراجعة كافة المستندات و التحقق من صحتها بالشكل المطلوب.

يتم الحصول على اختبار stem من مراكز التكنولوجيا المعتمده من الوزاراه

أثناء مرحلة المراجعة لا يمكن التعديل ولكن فى حالة رفض المستندات سيتم فتح التعديل .

الموقع يعمل بصوره طبيعيه

لا يسمح بالتعديل بعد الدفع

تحذير هام
الرابط الوحيد للبوابة الإلكترونية للتوظيف هو https://egmoe.org
ويتم اختيار تسجيل طلب جديد او متابعة حالة الطلب، ولا توجد اي روابط آخرى معتمدة للتسجيل و يرجى عدم استخدام اي روابط آخرى متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي

 

تنبيه هام
البوابة الالكترونية لم ترسل أي رسائل للمتقدمين تطلب منهم التواصل مع اي مسؤل او مختص، وعلى الراغبين بمتابعة حالة الطالب أو الاستفسار المتابعة المباشرة من خلال حساباتهم على البوابة الالكترونية أو التحدث إلى خدمة العملاء، واي تعامل خارج البوابة أو المنظومة الالكترونية يعرض صاحبه للمسائلة القانونية، والبوابة غير مسؤلة عن اي معلومات أو بيانات أو صفحات غير رسمية تنشر باسمها، نطلب من جميع المشاركين بتواخي الحذر في التعامل مع البيانات والمعلومات لضمان حماية حقوق الملكية الفكرية والبيانات

 

تنويه هام بخصوص المرشحين لاختبارات iTEP بالبوابة الالكترونية للتوظيف
——————————————————————–

رسوم حجز اختبار iTEP هي 450 جنية مصري فقط لاغير، لجميع المتقدمين للوظائف الخاصة بالبوابة الإلكترونية للتوظيف.

يمكنك حجز الاختبار بشكل مباشر من خلال الرابط التالي وسيقوم الموظف المختص بالتواصل معك بأقرب وقت أو من خلال التواصل مع مراكز الاختبارات المعتمدة.
https://egmoe.org/link/itep.html

ونؤكد بانه لايوجد اي رسوم إدارية أو رسوم خاصة بحجز جلسات الاختبارات، ولا يحق للمركز إستخراج اي إفادات أو شهادات تحمل اسم أو شعار المؤسسة بشكل مجاني أو مقابل اي مبالغ مادية .

ولايحق للمركز إلزام المرشح بشراء المادة العلمية أو الدورات التدريبية، وفي حالة غير ذلك يرجى الاتصال بإدارة الاشراف والجودة على الارقام التالية:
01203339717 – 01203339715

تنويه هام بخصوص المرشحين لاختبارات التنال العربي بالبوابة الالكترونية للتوظيف
—————————————————————————–

رسوم حجز اختبار شهادة الكفاءة الدولية في اللغة العربية “التنال العربي” هي 400 جنية مصري فقط لاغير، لجميع المتقدمين للوظائف الخاصة بالبوابة الإلكترونية للتوظيف.
يمكنك حجز الاختبار بشكل مباشر من خلال الرابط التالي وسيقوم الموظف المختص بالتواصل معك بأقرب وقت أو من خلال التواصل مع مراكز الاختبارات المعتمدة. https://egmoe.org/link/tanal.html
ونؤكد بانه لايوجد اي رسوم إدارية أو رسوم خاصة بحجز جلسات الاختبارات، ولا يحق للمركز إستخراج اي إفادات أو شهادات تحمل اسم أو شعار المؤسسة بشكل مجاني أو مقابل اي مبالغ ماديه.
ولايحق للمركز إلزام المرشح بشراء المادة العلمية أو الدورات التدريبية، وفي حالة غير ذلك يرجى الاتصال بإدارة الاشراف والجودة على الارقام التالية:
01203339717 – 01203339715

تنويه هام بخصوص المرشحين لاختبارات شهادة المعلم ICDL بالبوابة الالكترونية للتوظيف

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك