الجمعة - الموافق 28 يناير 2022م

نيابة عن ولي العهد.. رئيس هيئة الأركان العامة يحضر فعاليات افتتاح المعرض الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية بمصر

محمد زكى

نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- حضر معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي اليوم، انطلاق فعاليات معرض مصر الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية (إيديكس 2021)، الذي يقام تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويستمر لمدة أربعة أيام بمشاركة أكثر من 400 شركة عارضة من 42 دولة.

وأكد معالي رئيس هيئة الأركان العامة أهمية وقدرة وحجم الشركات المشاركة في الدورة الثانية للمعرض لما له من صدى واسع في الصناعات العسكرية والتي وجدنا من خلالها تفعيل الشراكات وتبادل الخبرات في التصنيع العسكري.

كما تفقد معاليه عدداً من أجنحة الدول المشاركة في المعرض، وفي مقدمتها جناح المملكة العربية السعودية ممثلة بالمؤسسة العامة للصناعات العسكرية.

على جانب آخر التقى معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي على هامش المعرض بمعالي رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية الفريق أركان حرب أسامة عسكر، وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، بخاصة في الجوانب الدفاعية والعسكرية بين البلدين الشقيقين.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك