الخميس - الموافق 26 مايو 2022م

نوال الزغبي لياسمين عز:والدي غير متعصب دينيًا

ياسمين مجدى عبده

حلت المطربة اللبنانية نوال الزغبي ضيفة على الإعلامية ياسمين عز أمس في برنامجها (كلام الناس في رمضان) وكان حوار ممتع شيق كشفت فيه أسرار تذاع لأول مرة.

موقف والد نوال الزغبي من دخولها الفن
حيث تحدثت في بداية اللقاء عن والدها الديني وموقفه من دخولها عالم الفن والغناء فقالت عنه (أبي متدين ويصلي ولكنه ليس متعصب دينيًا ولكنه متفتح ويحب الفن وهو أحد معجبي وداعمي).
وكشفت نوال الزغبي عن جمال صوت والدتها وخالتها وسبب اختيار وردة أغنية لتغنيها بصوتها في الاستديو موضحة (صوت خالتي جميل يشبه صوت أسمهان والصوت بيننا مرتفع جدًا).
وأضافت نوال (أما وردة فهي فنانة جميلة وكبيرة وأنا أحب صوتها وشخصيتها منذ طفولتي وبمجرد أن علمت أنها أقامت حفل في شم النسيم كنت أنتظرها).

بداية الشهرة
وتحدثت نوال الزغبي عن أول موقف يحدث لها بعد شهرتها في مصر قائلة (بعد أن غنيت (أريد أن أحب) و(من حبي لي) ذهبت إلى سهرات تليفزيونية لحفلة وعادت حياتي إلى مصر وشعرت بأنني لا أستطع السير في الشارع وكنت سعيدة جدًا وشعرت أنني في بلدي الثاني ولأن الشهرة في مصر مختلفة فقد اشتهرت في لبنان عندما كنت صغيرة ووقتها لم أفهم ما حدث لي).
وكشفت اللبنانية نوال الزغبي عن سبب زواجها مرة واحدة فقط رغم أنها كانت تتمتع بجمال كبير ونجومية موضحة (تزوجت وأنا فتاة في سن 18 عامًا وكانت تجربة فاشلة حيث وصلت أخيرًا إلى الانفصال وكان ذلك رائعًا مسؤوليتي تجاهي لوجود أطفال بيننا وكنت متعبة جدًا لدرجة أن أطفالي كبروا ومنذ ذلك الحين بدأت أشعر ببعض الهجر).

نوال الزغبي ترفض الزواج
وأضافت نوال الزغبي خلال لقائها في برنامج كلام الناس في رمضان أنها تعيش حاليًا حياة عزوبة لم تعشها من قبل مشيرة إلى أنها ترفض الزواج والارتباط بأي شخص يقيدها ولكن النجومية للفنانة مع الرجل الشرقي مشكلة في مرحلة ما فهناك منافسة معها ومن هنا تأتي الغيرة والمشاكل.
وعن رجل أحلامها أشارت الزغبي إلى أن الرجل في حياة المرأة عندما تنضج ولها تجربة حياتية يصبح معها الأمر صعبًا مقارنة بالزواج في سن الشيخوخة وهي لا تفعل ذلك.
وأكملت (إذا كان هناك رجل أحبه فأنا أحبه وهو ليس بالضرورة لطيفًا وإنما رجل يتمتع بشخصية وجاذبية وعاطفة أشعر بأنني أستطيع الاعتماد عليه والشعور بالأمان معه).

شائعاتها مع وائل كفوري
وتحدثت نوال الزغبي عن الشائعات التي لحقت بها والتي انتشرت بعد غنائها أغنية (من حبي لي) مع وائل كفوري حول ارتباطهم موضحة( ظن الناس وقتها أننا متزوجون وأننا على علاقة ببعضنا ولم تكن هناك بيننا شيء وائل أحبه كثيرا وفخورة جدا بصداقتنا وإنه فنان لبناني مكسر العالم وأعتقد أن تلك الإشاعة خرجت لأن الناس مازالوا يريدون حدوث ذلك لذا فإنهم لا يفعلون ذلك لأنهم يعرفون تماما أني متزوجة لذلك أرادوا في تلك المرحلة أن تكون بيننا علاقة).

سر جمالها ورشاقتها وموقفها من عمليات التجميل
وكشفت نوال الزغبي عن سر جمالها ورشاقتها طوال الوقت قائلة (أنا لا آكل كثيرا ولا أنام أقل من 9 ساعات يوميًا وأنام في وقت متأخر في الثانية عشر ليلا وأشرب الكثير من الماء وأمارس الكثير من الرياضات وعندما أسافر لأوروبا يراني الناس ويسألونني عن عمري ويظنون أنني 28 عامًا).
وتروي نوال الزغبي تجربتها مع عمليات التجميل موضحة (المرأة الجميلة ستشتهي المزيد من الجمال وهو خطأ بالعكس حدث لي وكان لدي مشكلة ولم أعرف أتخلص منها حتى وصل الأمر أنني أصبحت أنصح الفتيات بعدم إجراء عمليات تجميل وجاءت عمليتي التجميل بناءً على نصيحة صديق لي حثني بشدة على إجرائها (عملية التجميل لتكون أجمل ولكن الأمور تغيرت والحمد لله مرت التجربة وهذا الصديق موجود بيننا ولكن لم نعد أصدقاء الآن).
وقد أرسلت النجمة نوال الزغبي كعادتها نصيحة لجمهورها عبر حسابها على موقع تويتر كما هو المعتاد في إرسال حكمة أو نصيحة من وقت لآخر إلى جمهورها حيث كتبت تقول (لا تسأل شخصًا مرتين فالأول معز والثاني مذل).
وستقيم الفنانة نوال الزغبي حفلًا في الولايات المتحدة في يوليو المقبل ومن المقرر أن تقدم باقة من أجل أغانيها القديمة والجديدة والتي يتفاعل معها الجمهور.
ويذاع برنامج كلام الناس في رمضان على فضائية إم بي سي مصر في تمام 12:00 منتصف الليل يوميًا.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك