الخميس - الموافق 12 ديسمبر 2019م

نهى عادل تخطف الأنظار بإطلاله مبهرة بختام مهرجان القاهرة السينمائي

محمد زكى
حرصت الفنانة نهى عادل على حضور ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بإطلاله مبهرة خطفت أنظار المتابعين بفستان من تصميم مصمم الأزياء محمود غالي – ولمسات خبير التجميل يوسف نصر ومصفف الشعر جوني – وعلى هامش حضورها المهرجان عبرت نهى عن سعادتها بالمشاركة بحفل الختام و مشاهدتها لعدد من الأفلام المشاركة منها فيلم A Son .

وعن أعمالها المنتظرة أكدت أنها انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم أشباح أوروبا بمشاركة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وبإنتظار عرضه خلال مطلع العام القادم.
فيلم “أشباح أوروبا ” قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الاخراجية، ويشارك فى البطولة أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم الفنان باسم سمرة.
نهى عادل قدمت العديد من الأعمال الدرامية وكان العمل التمثيلى الأول لها مسلسل” شارع عبد العزيز” مع عمرو سعد كما خاضت تجربة تقديم البرامج من خلال برنامج ” شارع المرح” الذى كان عباره عن اسكتشات كوميدي وتم عرضه على قناة قناة أبو ظبي، وكان مسلسل “الاخوه أعداء” من أهم أعمالها لوقوفها أمام الفنان الكبير صلاح السعدني الذى تعملت منه الكثير فى التمثيل وأفادها على المستوى الفنى

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك