الأربعاء - الموافق 22 سبتمبر 2021م

نظرة على اللاعبين المصريين المشاركين في أولمبياد طوكيو 2021

تشارك مصر بأكبر بعثة رياضية منذ بداية مشاركاتها في الأولمبياد، يصل عدد الرياضيين المصريين في دورة طوكيو للألعاب الأولمبية التي بدأت يوم 23 من يوليو الجاري وتستمر فعالياتها حتى يوم 8 أغسطس المقبل، يصل عدد بعثة مصر في اليابان إلى 146 لاعب ولاعبة، منهم 134 لاعب أساسي، 86 لاعب و48 لاعبة، و12 لاعب احتياطي.

بدأت بعثة مصر الرياضية المشاركة في دورة أولمبياد طوكيو 2020 في حصد الميداليات والتتويج على المنصات ورفع علم بلادهم، وجاءت البداية من لاعبة التايكوندو هداية ملاك التي فازت بالميدالية البرونزية، ومعها اللاعب سيف عيسى لاعب التايكوندو، بجانب لاعبة الإسكواش نور الشربيني التي وصلت إلى نهائي الاسكواش، وهناك لاعبين آخرين من المتوقع فوزهم بميداليات ويحققوا مراكز متقدمة.

إنجازات البعثة الرياضية المصرية في دورة طوكيو للألعاب الأولمبية

تشارك بعثة مصر الرياضية في دورة ألعاب طوكيو الأولمبية 2020 في العديد من الرياضات المختلفة الفدرية منها والجماعية، نتعرف على هؤلاء الأبطال فيما يلي:

  1. اللاعبة نور الشربيني في رياضة الإسكواش: والتي فازت ببطولة العالم للاسكواش للمرة السابعة، ووصلت النهائي في دورة طوكيو الأولمبية 2020.
  2. اللاعبة هداية ملاك
  3. اللاعبة هداية ملاك في رياضة التايكوندو، وفازت بالميدالية البرونزية بعد الفوز على منافستها الأمريكية.
  4. اللاعب سيف عيسي في رياضة التايكوندو، وقد فاز بالميدالية البرونزية.
  5. اللاعبة جيانا فاروق في رياضة الكاراتيه
  6. اللاعبة هايدي عادل لاعبة الخماسي
  7. اللاعبة فريدة عثمان لاعبة السباحة
  8. اللاعبة سمر حمزة لاعبة المصارعة
  9. اللاعبة ماجي العشماوي لاعبة الرماية
  10. اللاعب علاء أبو القاسم في رياضة السلاح
  11. اللاعبين عبدالرحمن عرابي ويوسف رزق الله في رياضة الملاكمة
  12. اللاعب عمر العربي لاعب منتخب الجمباز.
  13. اللاعب مهاب مهيمن لاعب الغطس
  14. مها عبدالسلام تشارك في لعبة السلم الثابت
  15. والثلاثي ‏محمد عبد الموجود ومحمد على ورمضان درويش في رياضة الجودو
  16. الثنائي ميار شريف ومحمد صفوت لاعبا التنس

هناك أيضاً منتخب كرة القدم الأولمبي، ومنتخب التنس ومنتخب كرة اليد، ومنتخب تنس الطاولة

الدول العربية في دورة طوكيو للألعاب الأولمبية 2021

Tokyo Olympics 2020

تشارك اكثر من 20 دولة عربية بجانب البعثة المصرية في منافسات دورة طوكيو للألعاب الأولمبية 2020، وتأتي بعثة دولة الإمارات العربية في مقدمة هذه البعثات العربية بعدد 5 لاعبين، حيث تشارك بعدد كبير من الرياضيين في مختلف الرياضات، بالإضافة إلى بعثة قطر 16 لاعب، وبعثة الجزائر، وهناك أيضاً بعثة تونس 63 لاعب، وبعثة الكويت بجانب بعثة سوريا، لبنان بستة رياضيين، وليبيا ببعثة عددها 4 رياضيين، وبعثة المغرب وعددها 50 رياضي، عمان بخمسة لاعبين، وفلسطين بخمسة لاعبين، اليمن 5 لاعبين، السودان خمسة لاعبين، وأخيراً بعثة المملكة السعودية بها 33 لاعب.

وهناك توقعات كبيرة أن تحقق البعثة القطرية ميداليات في رياضة الوثب، وتعلق الإمارات آمالها بالفوز بالميداليات في رياضة رماية الأطباق، وتعلق تونس آمالها على لاعبة التنس أنس جابر، ولكن تتجه التوقعات لفوز دولة مصر بأكبر عدد من الميداليات، فهي تتصدر قائمة الدول الأكثر تتويجاً بالذهب والميداليات في الدورات السابقة، وتأتي خلها دولة المغرب.

توفر العديد من مواقع المراهنات الرياضية تغطية كاملة لفعاليات دورة طوكيو للألعاب الأولمبية، وتغطي كافة المباريات والمنافسات في مختلف الرياضات لكل البعثات، يمكنك أن تضع رهان على اللاعب الذي ترى أنه قادر على الفوز بميدالية، على الدولة العربية الأكثر حصداً للميداليات، الدولة التي تحصد أكبر عدد من الميداليات الذهب وما إلى ذلك، ومعها سيمكنك الحصول على مكافأة وستجد كثير من الإحصائيات والمعلومات التي تدعمك في وضع رهان احتمالات الفوز به عالية.

كيف يتابع المصريين منافسات البعثة المصرية في دورة طوكيو للألعاب الأولمبية 2020؟

يتابع المصريين بشغف كبير وإثارة شديدة منافسات البعثة المصرية وإنجازاتهم في دورة ألعاب طوكيو الأولمبية 2021، عبر بعض القنوات الفضائية التليفزيونية التي لديها حقوق البث المباشر لمنافسات الدورة الأولمبية مثل بي ان سبورت و بي ان سبورت اكسترا 1 والعديد منهم، ولكن الغالبية يفضلون متابعة المنافسات التي يشاركون فيها الرياضيين المصريين عبر البث المباشر الذي توفره مواقع المراهنات الرياضية.

 يجد المصريون خدمة بث مباشر أعلى كفاءة وجودة في مواقع المراهنات الرياضية، ويمكنهم الوصول إلى عشرات الأحداث الرياضية في الدورة، وفي نفس الوقت يمكنهم المراهنة في الأوقات التي يفضلونها على الأحداث التي يتابعونها، بما يضمن لهم فوز رهاناتهم بنسبة كبيرة. تعتبر بعثة مصر أكبر بعثة رياضية عربية  تشارك دورة طوكيو للألعاب الأولمبية2020، تتنوع الرياضات التي يشارك فيها اللاعبين المصريين، وقد نجح البعض منهم حتى الآن بالفوز بالميداليات، ومن المتوقع أن تكون البعثة المصرية أكثر دولة عربية تفوز بالميداليات في طوكيو 2020.

الجدير بالذكر أن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو، تعتبر من أكثر الفعاليات الرياضية العالمية التي تشهد زخم ومنافسة قوية، حيث يشارك فيها بعثات أكثر من 206 دولة على مستوى العالم، لهذا تجد غالبية مواقع المراهنات الرياضية توفر البث المباشر لكل الأحداث والمنافسات الرياضية بها، وتعرض أنواع كثيرة من الرهانات وبأرخص الأسعار وأعلى الاحتمالات.متعة مشاهدة منافسات دورة طوكيو للألعاب الأولمبية 2020، والشعور بالفخر وأن تشاهد اللاعبين العرب وهم يتوجون بالميداليات متعة لا توصف.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك