الأربعاء - الموافق 22 مايو 2019م

نرمين عبد العزيز: صورت حلقات برنامج السيرك وأنا حامل فى الشهر الخامس

محمد زكى

كشفت الإعلامية نرمين عبدالعزيز مقدمة برنامج “السيرك” عن بعض كواليس حلقات برنامجها موضحة أنها أصرت وصممت على تصوير البرنامج الذى سيبدأ إذاعته على قناة “صدى البلد” ــ غداً الجمعة ــ وهى حامل فى الشهر الخامس، قائلة:”أخدتها تحدى أن أظهر بوزن زايد وحامل رغم أن أغلب المذيعات يمتنعن عن الظهور على الشاشة فور بدء أول شهور الحمل لكننى أصريت”.

أوضحت نرمين أنها لا ترى أى مشكلة أو خجل فى ظهورها أثناء الحمل، مشيرة إلى أنها كانت سعيدة للغاية بأنها تعمل أثناء حملها، مضيفة:”كنت فى أسعد لحظات حياتى وأنا باصور وبنتى جوة بطنى، كفاية لما تكبر وتتفرج على البرنامج تفرح إنها شاركت معايا فى تقديم البرنامج.

قالت عبدالعزيز:”التصوير كان صعب بالنسبة لى لأننا كنا بنصور من الساعة ١١ صباحاً  لحد الساعة 4 الفجر كل يوم وماحدش من الفنانين كان يعرف أنى حامل وأوقات كتير وأنا بصور كنت بحس بألم ودوخة عشان كده باعتبر برنامج السيرك ابنى الثالث وعزيز عليا جداً.

كشفت نرمين عن تعرضها لمتاعب صحية كثيرة أثناء التصوير لكنها كانت تتحامل على نفسها حتى تظهر الحلقة بشكل جيد ولا يشعر أحد من الضيوف أو العاملين بمتاعبها حتى لا يتسبب ذلك فى قلق داخل اللوكيشن، مضيفة:”فى احدى الحلقات غامرت بنفسى وحملى وروحت طبطبت وسلمت على الأسد بدون أى قيود عشان أعمل حلقة جامدة”.

نرمين عبد العزيز

برنامج السيرك

التعليقات