الخميس - الموافق 12 ديسمبر 2019م

نداء تحتفي بالعيد الوطني الثامن والاربعين استذكاراً لتاريخ الاتحاد المجيد

دبي، الإمارات العربية المتحدةفي 2 ديسمبر 2019:محمد زكى

نظمت مؤسسة الإتصالات المتخصصة “نداء”، المزود الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمده لدى حكومة دبي، احتفالية بمناسبة اليوم الوطني الثامن والأربعينلدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في الخيمة التراثية للساحة الخارجية في مقر المؤسسة في دبي بحضور كبار المسؤولين وموظفي المؤسسة وعلى رأسهم سعادة منصور بوعصيبه، المدير التنفيذي لمؤسسة “نداء”.وابتدأ الحفل بكلمة افتتاحية لسعادة منصور بوعصيبه هنأ من خلالها  الموظفين ودعاهم الى التمسك بحب الوطن والاعتزازبهويته. ثمتضمنالبرنامجتقديم الضيافة تلاها فقرة المسابقات التي تمحورت حول أسئلة وألغاز شعبية.

وأشاد سعادة منصور بوعصيبه خلال كلمته بدور قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة الرشيدة في تسريع عملية النمو حيث باتت الدولة تتصدر المؤشرات العالمية في العديد من المجالات”وعاهد على مواصلة التزام مؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء” بالمضي قدما ً في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة المستدامة.

وجاء في كلمة سعادته: “تتجدد اليوم ذكرى الوحدة والتماسك والعطاء في بلد أعطاه الله نعم كثيرة حسُن استغلالها لما فيه خير أبنائها. إن هذا اليوم هو يوم مجد لكل الإماراتيين سجله التاريخ في أنصع صفحاته وأخلدها، إنه يوم تظهر فيه مشاعر الصدق والولاء والتلاحم بين القيادة والشعب، وتتفجر فيه مظاهر الفرحة بدولة الإنجازات والطموحات اللامحدودة، ما يعكس حكمة النهج السياسي والاقتصادي الذي تتبعه دولة الإمارات في سبيل بناء الدولة ورفاهية المواطن. ففي هذا اليوم ننظر إلى صروح الوطن الشامخة وإنجازاته التي لا تعد ولا تحصى والتي تم تحقيقها في زمن قياسي. إنه اليوم الذي نرى فيه ما ينعم به هذا البلد من خير وتقدم وأمن وأمان على المستوى الإقليمي، وما يتبوأه من مكانة مرموقة على المستوى الدولي هو مبني على الأساس المتين الذي أرسى دعائمه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه”.

واختتم سعادة منصور بوعصيبه قائلاً: “لا يسعنا في هذه المناسبة الا أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وأخيهما صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة،وإخوانهما أصحاب السمو اعضاء

 

المجلس الأعلى حكام الإمارات ، مؤكدين بذلنا كل جهد ممكن من أجل دفع عجلة النمو والتطور في قطاع الاتصالات المتخصصة بالشكل الذييترجم رؤى وتوجيهات قيادتنا الرشيدة”.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك