الأحد - الموافق 02 أكتوبر 2022م

نجل محمد ثروت..حمد لله على السلامة يا حبيبي

ياسمين مجدى عبده

تزايدت معدلات البحث عن تطورات الحالة الصحية للفنان محمد ثروت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام بإجراء عملية جراحية دقيقة للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها ولأعماله الخيرية التي قام بها خلال مشوار حياته.
حيث نشر أحمد نجل الفنان محمد ثروت صورة لوالده من داخل المستشفى بعد إجرائه عملية جراحية بالنمسا عبر حسابه على فيسبوك وكتب قائلًا عليها (ألف حمد لله على السلامة يا حبيبي ودايما منور حياتنا ويفضل صوتك مالي علينا الدنيا).
وأعرب عن شكره وامتنانه وطمأن الجمهور على خروج والده الفنان محمد ثروت من عملية فلب دقيقة بالنمسا وشكر كل من قام بالسؤال على والده والاطمئنان عليه عبر الهاتف وعبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وطالب الجماهير الغفيرة بالدعاء لوالده بتمام الشفاء.
تفاصيل الحالة الصحية لمحمد ثروت
وكشف المطرب محمد ثروت عن إجراءه عملية دقيقة في القلب في يونيو الماضي حيث كتب على حسابه الشخصي (بفضل الله ودعواتكم اجتزت عملية في القلب) وقام بالشكر والامتنان لكل من سأل عليه وقتها واعترف كم عرف قيمة حب الناس وأن تكون هناك مشاعر صادقة متبادلة.
ويقضي الفنان محمد ثروت فترة النقاهة في غرفة عادية بالمستشفى حيث أنه تحت الملاحظة بعد أن أجرى العملية منذ 3 أيام وسيبقى النجم الكبير في النمسا أسبوعًا قبل أن يعود لأرض الوطن سالمًا وقد زالت حالة خطورته بعد 48 ساعة من إجراء العملية وباتت حالته الصحية في تحسن مستمر.
وقد شعر الفنان محمد ثروت بالألم في الصدر منذ ما يقرب من شهرين مما أدى لإجراء عملية منظار في مصر حتى نصحه الأطباء بجراحة عاجلة دقيقة في الخارج وكشفت الفحوصات الأولية عن وجود انسداد في شريان القلب بنسبة تقرب من 90 بالمائة.
وقد اقترح الطبيب المعالج إجراء العملية بالنمسا لأنها عملية دقيقة ولا تتوفر معداتها هنا في مصر وعن موعد عودة النجم محمد ثروت إلى مصر فإن الطبيب لم يحدده بعد ولكن لابد من قضاء فترة نقاهة كاملة تحسبًا لحدوث أية مضاعفات.
نشاط فني لمحمد ثروت ونجله
وقد كشف الفنان أحمد ثروت عن طرح والده لأغنية جديدة كان من المفترض طرحها في عيد الأضحى الماضي بعنوان (هنسيب للمين الغنا) ولكن تم تأجيل موعد طرحها لحين عودته متعافيًا من رحلة علاجه لأرض الوطن.
ويطرح المطرب والمخرج أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت أول أعماله الغنائية بعنوان (وجودك فرق) في السادسة مساء الخميس على اليوتيوب وهي باكورة أعماله الغنائية بعدما قام بإخراج العديد من الكليبات الغنائية منها أغاني لوالده.
وكان أحمد ثروت قد أخرج لأبيه أغنية يا مستعجل فراقي التي لاقت الكثير من النجاحات منذ وقت طرحها وبلغت ملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصرح ثروت في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي أن نجله هو أول من ساعده في العودة للغناء من جديد بعد توقف دام طويلًا وأنه يمتلك صوتًا جيدًا وموهبة حقيقية.
ويتعاون المطرب محمد ثروت مع الملحن محمد رحيم للمرة الثانية على التوالي بعد نجاحهما معًا في الأغنية الأولى يا مستعجل فراقي والأغنية الأخرى بعنوان آخر مرة يا زمن من كلمات جمال الخولي وتوزيع عمرو اسمناعيل والكليب من إخراج أحمد ثروت ومقرر طرحه في الفترة المقبلة.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك