الأربعاء - الموافق 26 فبراير 2020م

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 (تانية ثانوي) عبر بوابة المعرفة..نتيجة أولى ثانوي الترم الأول 2020.. رابط النتيجة

ننشر لكم رابط جديد للاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي للاستعلام عن النتيجة فور ظهورها واعتمادها رسميا وبعد الانتهاء من أعمال التصحيح، حيث صرح وزير التربية والتعليم أن نتيجة أولى وتانية ثانوي سيتم الإعلان عنهما في وقت واحد.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020

ووزارة التربية والتعليم تتيح نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 الترم الأول عبر بوابة المعرفة من خلال هذا الرابط
( هنا)، فقط يمكن للطالب ادخال الرقم القوي والكود الخاص به ليعرف النتيجة فور ظهورها وللاطمئنان على مستواه في المرحلة التعليمية.
وفور معرفة نتيجة الصف لثاني الثانوي 2020 يستعد الطلاب ليخوضوا امتحانات الترم الثاني ليسهل عليهم الالتحاق بالثانوية العامة فيما بعد ويرغبون في الحصول على درجات عالية، لكي يعطون لأنفسهم حافز ليكملوا مسيرتهم التعليمية ويدخلون الكلية التي يرغبونها بسهولة ويسر.

ووفقا لمصادر سؤولة، تبين أن نتيجة الصف الثاني الثانويسيتم الإعلان عنها اليوم وبشكل مجاني دون دفع أي رسوم.

أكما دى طلاب الصف الثاني الثانوي، امتحانات الترم الأول التي بدأت في 11 يناير الجاري، بمادة اللغة العربية، وانتهت الأربعاء الموافق 22 من نفس الشهر، بمادة الكيمياء للشعبة العلمية، والجغرافيا للشعبة الأدبية.

ومن المقرر أن يعتمد وزير التربية والتعليم نتيجة الصف الأول الثانوي، ونتيجة الصف الثاني الثانوي، لامتحانات الترم الأول من العام الدراسي 2019-2020، لتظهر على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم بالكود والرقم القومي للطالب كما يتم إعلانها داخل المدارس على غرار ما يحدث بنتيجة الشهادة الثانوية لطلاب الصف الثالث الثانوي.

 

 

إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي
ونفى وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، صحة ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن نتيجة الصف الأول الثانوي، ونتيجة الصف الثاني الثانوي.

وقال الوزير في بيان له الأربعاء، أن ما ينشر على المواقع بخصوص نتيجة الصف الأول الثانوي ونتيجة الصف الثاني الثانوي، غير صحيح والنتيجة لم تظهر حتى الأن وسيتم الإعلان عنها خلال أيام في مؤتمر صحفي رسمي.

وأعلن البيان عن انتهاء المركز القومي للامتحانات من تصحيح امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، وكشفت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم، أن المدارس الثانوية تقوم بتجميع الدرجات ورصدها على أن يتم إرسالها للوزارة؛ ليتم إعلانها رسميًا.

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي
وأدى طلاب الصف الأول الثانوي، امتحانات الترم الأول التي بدأت في 11 يناير الجاري، بمادة اللغة العربية، وانتهت الخميس الموافق 23 من نفس الشهر، بمادة الكيمياء.

وينتظر طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الترم الأول، خلال أيام، بحسب تصريحات لمسئولين بوزارة التربية والتعليم.

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي
وزارة التربية والتعليم، أوضحت أنه تم الانتهاء من تصحيح امتحانات الصف الثاني الثانوي، فيما سيتم الانتهاء من تصحيح امتحانات الصف الأول الثانوي الأسبوع الجاري.

ومن المقرر أن يتم إرسال جميع درجات الطلاب بالصفين الأول والثاني الثانوي إلى الوزارة، لرصد وجمع الدرجات، ومن ثم يتم إرسالها إلى المديريات مرة أخرى، بحيث يكون الإعلان الرسمي لنتيجة أولى وتانية ثانوي من خلال المدرسة.

وتظهر النتيجة على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم بالكود والرقم القومي للطالب كما يتم إعلانها داخل المدارس على غرار ما يحدث بنتيجة الشهادة الثانوية لطلاب الصف الثالث الثانوي.

ويمكن لطلاب الصف الثاني الحصول على النتيجة الترم الأول من العام الدراسي الجاري من هنا.

كما يمكن لطلاب الصف الثاني الحصول على النتيجة الترم الأول من العام الدراسي الجاري من هنا.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية


Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/alfaraen/public_html/wp-content/themes/alfaraena/sidebar.php on line 384

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك