الأربعاء - الموافق 14 أبريل 2021م

نادى النصر يفوز ببطولة كأس الخريف · تقدم على صلالة بضربات الجزاء الترجيحية

فريق النصر العماني

كتب :- محمد زكي

توج فريق النصر بلقب بطولة كأس مهرجان صلالة السياحي في نسختها السابعة عشرة في ختام البطولة إثر تقدمه على منافسة فريق صلالة بضربات الجزاء الترجيحية 4/2 بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي 3/3 .

أقيمت الجولة الحاسمة على ملعب مجمع أستاد السعادة الرياضي ضمن الفعاليات الرياضية لمهرجان صلالة السياحي -2015   بمشاركة أندية محافظة ظفار  النصر وظفار والاتحاد وصلالة ومرباط، بهذا الفوز يكون النصر قد حقق اللقب الثامن له في هذه البطولة.

وقد تأهل فريقا صلالة والنصر على حساب كل من ظفار والاتحاد خلال مواجهات نصف النهائي من مشوار البطولة التي قدم من خلالها طرفا النهائي مستوى إيجابيا، حيث تمكن فريق صلالة من التربع على هرم الترتيب من خلال التصفيات التمهيدية برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز على كل من مرباط وظفار بنتيجة 2/1 وتعادل إيجابي مع النصر 1/1 وسلبي مع الاتحاد .

وفي نصف النهائي تمكن من تكرار فوزه على فريق ظفار فصعد  كطرف اساسى في نهائي الكأس، فيما تمكن النصر الذي لعب بالفريق الأولمبي طوال فترة البطولة مع تجربة عدد من المحترفين وتمكن من احتلال المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلال التصفيات التمهيدية جمعها من الفوز على مرباط 3/2، وعلى الاتحاد 1/صفر والتعادل مع صلالة 1/1

وفي نصف النهائي كرر فوزه على الاتحاد بنتيجة 2/1، وأصبح طرفا في نهائي الكأس الذي حقق لقبه في 7 مناسبات سابقة فيما يسعى فريق صلالة من تحقيق لقبه الأول.

شهدت المباراة تنافسا كبيرا منذ انطلاقتها بين الفريقين اللذين سبق وأن التقيا في التصفيات التمهيدية من عمر البطولة وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.

 أحداث الشوط الأول كانت مثيرة من حيث الجدية في الوصول للشباك من قبل الفريقين خاصة صلالة الذي بكر في التسجيل بعد مرور دقيقتين من المباراة .

ثم شهد الشوط الثاني حراكا كبيرا  واشرك مدربو الفريقين مجموعة من اللاعبين مما أثمر عن هدف التعديل لفريق النصر في الدقيقة 62 عن طريق عمر عادل من كرة عرضية استقبلها بتسديدة قوية استقرت في شباك مرمى صلالة الذي تمكن من استغلال كرة ثابتة من ركنية سددها مباشرة في المرمى ولم يتمكن حارس المرمى من إبعادها  .إلا أن النصر تمكن من تعديل النتيجة في الوقت المحتسب للوقت بدل الضائع من المباراة عندما استغل كابتن الفريق عبدالله الصوري فرصة ذهبية ليسجل هدفا في  شباك صلالة .لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3/3 ليحتكما إلى ركلات الجزاء التي ابتسمت لفريق النصر بنتيجة 4/2 .

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك