الأحد - الموافق 23 يناير 2022م

ميجا مول… خطوة لأكبر استثمار

يُعد مشروع ميجا مول أكبر مول متكامل يشمل جميع الأنشطة الاستثمارية (تجاري طبي اداري سياحي ترفيهي استثماري) بموقع ممتاز عند مدخل العاصمة الإدارية مباشرة وبأسعارتتناسب مع مشروع بهذه الضخامة مع أنظمة سداد متعددة تصل إلى 10 سنوات؛ لذلك يُعد فرصة ثمينة لكل مستثمر ناجح يتطلع للأفضل.

فاختيارك لـ “مشروع ميجا مول” هو الأنسب حيث يقع المشروع في مدخل العاصمة الادارية مباشرة؛ مما جعله نقطة مرور لزوار العاصمة الادارية، ويطل على محور بن زايد الشمالي والجنوبي مما سيوفر عليك كثيراً من الوقت، كما يٌطل على أهم معالم العاصمة الادارية الجديدة -النهر الأخضر-؛ مما عزز استثنائية موقعه الجغرافي.

إن تصميم مشروع ميجا مول العاصمة الإدارية العصري التكنولوجي جعله مميزاً بالعاصمة الادارية الجديدة؛ فكل المباني متصلة بمدن الجيل الرابع وتكنولوجيا العصر، وأخذنا راحة العملاء في الاعتبار فقمنا ببناء سكاي لاين للسماح بضوء الشمس والاضاءات الطبيعية بالمرور للوحدات، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الكبيرة ونافورة راقصة ومتنزهات لتعزيز صفاء الذهن.

اختلفت الثقافات واجتمعت على الخصوصية

مهما كانت ثقافة التصميم الذي تبحث عنه سواء تصميمات فرعونية وغربية واسلامية وهندية ستجدها في ميجا مول العاصمة الادارية، وستندهش بأن لكل تصميم مرافقه ومدخله الخاصًين للحفاظ على الخصوصية التامة مع الالتزام بالمعايير الدولية للأمان والحماية لسلامتك، ومع وجود طبقات عازلة للصوت ستضمن عدم ازعاج الموظفين.

الجزء الترفيهي مهم للسلامة النفسية والصحية لذلك تم بناء Rooftop بمشروع ميجا مول يشمل منطقة استراحة وكافيه ومنطقة لليوجا والجيم، ومنطقة للتأمل، وبلاي ستيشن وكرة القدم والتنس؛ إيماناً بأن الصحة النفسية تعني الكثير.

مميزات غير قابلة للحصر في ميجا مول

مهما كان مجال نشاطك والمساحة التي تحتاجها ستجدها في ميجا مول؛ حيث تم بناء المشروع على مساحة 140 فدان، مع توفير مدخل خاص وبوابات إلكترونية لتسهيل الدخول والخروج مع الحفاظ التام على الخصوصية، وينفرد المول بمنطقة كيدز اريا استثنائيةهدفها تعليم الاطفال المهن والحرف بالترفيه وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، بالإضافة إلىحارة سباقات للسيارات والدراجات للمحترفين، وسيبهرك وجود أول متحف للضوءومعروضات الفريدة واضوائه التي تتغير باستمرارلمواكبة جميع الاحتفالات العامة.

سيخطف نظرك في مشروع ميجا مول مسرح مدرج على مساحة 14 ألف متر، والـ Hologram Show،والسوق المتعدد الثقافات المقسم لعدة اقسام يضم كل قسم به أشهرشيء من كل دولة حول العالم، وينفرد أيضًا بتقديم أول تجربة تسوق افتراضية “Meta”، ووفر المول مواصلات داخلية لتُسهل عليك التنقل داخل مباني المول المُختلفة.

تنافسية اسعار ميجا مول العاصمة الادارية

بمقدم يبدأ من 5% وتقسيط يصل إلى 10 سنوات يمكنك امتلاك وحدتك التجارية أو المحل الخاص بك في مشروع ميجا مول، بالإضافة إلى خصومات استثنائية في فترة اللونش؛ لذلك تعتبر فرصة استثنائية لاستثمار ناجح وموثوق، مع العلم أن سعر المتر يبدأ من:

  • 000 جنية مصري للوحدات الادارية.
  • 000 جنيه مصري للوحدات والمحلات التجارية.

كما يُمكنك دفع مقدم 30% والحصول على عائد استثماري سنوي في مشروع ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة،علماً بأن أسعار وحدات ميجا مول تتناسب مع المساحة والموقع والمبني والدور.

 

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك