الأربعاء - الموافق 16 يونيو 2021م

موجها رسالة للقائمين على مطار مسقط الدولي الجديد سماحة الشيخ الخليلي المفتي العام لسلطنة عُمان : الإخلاص والأمانة والخبرة عناصر التقدم

محمد زكى

أكد سماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام لسلطنة عُمان  علي اهمية الإخلاص وقال ان الإنسان أمين على ما يعمل ، حيث يقول الله تعالى (إن خير من استأجرت القوي الأمين)، فلا بد من أن يجتمع العنصران، عنصر القوة وعنصر الأمانة.

 القوة لا تعنى بقوة العضلات بل الخبرة فهي نفسها قوة، فالإنسان إن كان خبيرا بالأمر الذي يشتغل فيه فلا ريب أن أداءه يكون أفضل من أداء الذي ليس بخبير أو الذي تكون خبرته قاصرة دون خبرة.

أضاف: سماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام لسلطنة عُمان  كذلك الأمانة هي عنصر مهم، فلا بد من أداء العمل على أحسن وجه، وهذه الأمانة مطلوبة في العمل ويعني أن العمل يبلغ كماله إذا قام به القوي الخبير به، كيف يصنع وكيف يؤدي هذا العمل، وأمين في نفس الوقت بحيث يحرص على مصلحة العمل وأن لا يفرط فيها.

واختتم المفتي العام للسلطنة بقوله ندعو الجميع إلى التعاون بهذا المجال، وأن يحرص على أداء أمانته على أحسن وجه، وأن تتسارع الهمم إلى ما فيه الخير والله سبحانه وتعالى ولي التوفيق”.

وقد وجه سماحة الشيخ الخليلي المفتي العام لسلطنة عُمان  رسالة للقائمين على مطار مسقط الدولي الجديد تؤكد علي اهمية الانجاز الجديد. وافتتح رسالته بالدعاء للقائمين والعاملين على هذا المشروع سائلا المولى لهم التوفيق وأن يبعث فيهم العزائم وأن يمن عليهم بالإخلاص وأن ينشط خدمات المطار الجديد.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك