الخميس - الموافق 11 أغسطس 2022م

من أ سمير صبرى المحامى أ. فريد الديب ..إستفزني إستفزازك

محمد زكى

كتب المحامى الشهير الاستاذ سمير صبرى رسالة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك الى الاستاذ فريد الديب كان نصها :-

ملأت الدنيا جدلآ منذ إعلانك إستعدادك للدفاع عن المتهم محمد عادل قاتل المغدور بها إبنة الأسرة المصرية نيرة أشرف .. معللآ ذلك بإستفزاز البيان الذي قال به السيد المستشار رئيس المحكمة بكلمته التي وجهها للجميع قبل قراره بإحالة القضية لمفتي الجمهورية لأخذ الرأي تمهيدآ لإصدار الحكم بالإعدام بالجلسة القادمة .. وعليه :-

 

 

١).. إستفزك البيان رغم قوته وموضوعيته للأسر المصرية ليحافظوا علي أبنائهم من أي ضرر مستقبلآ .. ولم تستفزك (١٨) طعنة قاتلة من الخلف ومن الأمام وجهها القاتل لضحية لا حول لها ولا قوة ثم الذبح بدم بارد من الرقبة ..
٢).. إستفزك بيان القاضي الجليل ولم يستفزك إغتيال الضحية بوحشية مرتين .. مرة للقتل البشع والأخرى للقتل بما ينال من سمعتها وشرفها بعد إزهاق روحها ..
٣).. إستفزك بيان القاضي ولم يستفزك جبروت القاتل واعترافه الفج وانتوائه وعقد العزم علي قتل الضحية منذ أكثر من عشرون يومآ قبل التنفيذ ..
٤).. إستفزك بيان القاضي ولم يستفزك إنزعاج المجتمع المصري بأكمله خوفآ علي أبنائه من سهولة القتل لأي إبنة من أبنائه ترفض علاقتها بشاب تطفل عليها وتوهم بأنه يمتلكها ..
٥).. إستفزك بيان القاضي ولم يستفزك الكثير مما يجيش به صدري وأرغب في توجيهه لك كونك أبآ لإبنة لك وتشعر بإحساس الأب تجاهها ..
٦).. بصراحة .. إستفزني إستفزازك إستفزازآ فأثرت الرد عليك ..

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك