الأحد - الموافق 23 يناير 2022م

منتخب المملكة يتوج بـ 5 ميداليات في ختام منافسات البطولة العربية لألعاب القوى

محمد زكى

تُوج منتخب المملكة بخمس ميداليات في ختام منافسات النسخة الثامنة للبطولة العربية لألعاب القوى للناشئين والناشئات، التي استضافتها العاصمة التونسية, بمشاركة 15 دولة.

كما توج المنتخب السعودي للناشئين بالميدالية الذهبية في مسابقات عشاري للناشئين للعداء محمد راشد السبيعي، وميداليتين فضيتين، واحدة في سباق 200م وكانت من نصيب العداء علي مرجان، والثانية للاعب أحمد التاروتي في مسابقات الوثب الطول.

فيما حصل المنتخب السعودي على برونزيتين، الأولى في سباق 100م ناشئين، وكانت من نصيب العداء علي مرجان، والثانية في مسابقات الوثب العالي وكانت من نصيب الواثب أحمد التاروتي.

وأعرب الفائزون عن أملهم في أن تكون هذه المنافسات خطوة أولى في تتويجات قادمة عربيًا وإقليميًا ودوليًا.

ويرجع ذلك الفوز إلى ما وصلت إليه الرياضة في المملكة على مختلف الألعاب والمسابقات، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين ‏الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

وثمن رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى الدكتور أحمد الفاضل، بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد العربي لألعاب القوى للرقي باللعبة رغم الصعوبات التي زادت مع انتشار فيروس كورونا، مشددًا على أن الاتحاد العربي بذل مجهودات كبيرة من أجل الإيفاء بجميع التزاماته تجاه الاتحادات الأعضاء.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك