الأربعاء - الموافق 10 أغسطس 2022م

منة شلبي تحذِّر متابعاً لها بسبب انتحال شخصيتها

طَالَبت النجمة المَصرِية مِنَّة شلبي من أحد متابعها، بشكل مفاجئ، تغيير اسمه عبر حسابه على تويتر، مبدية غضبها مما فعله؛ إذ إن اسم حسابه مشابه إلى درجة كبيرة مع اسمها على تويتر.
وأبدت النجمة مِنَّة شلبي، غَضبها تجاه أحد متابعها على تويتر؛ بسبب إنشائه حساباً يحمل اسمها، إذ إنها طالبته أكثر من مرة بتغيير اسم الحساب، دون استجابة منه؛ ما جعلها تغرد، لتشارك حسابه على الملأ، رافضة الاعتذار الذي قدمه لها.

وقالت مِنَّة شلبي في تغريدة لها رداً على ذلك الحساب، مبدية انزعاجها الشديد من استخدام اسمها في الحساب لتعلق: «مساء الخير أنا عندي مشكلة مع النوع ده من التويتات.. معنديش مشكلة إنك تكتب اسمك كأنك أنا وأنت مش أنا!!.. بس عندي مشكلة كبيرة مع النوع ده من التويتات محتاج تغير اسمك أحسن بليز!!!!».
وجاء تحذير مِنَّة شلبي لهذا الحساب بسبب نشره عدداً من الأخبار عنها باستخدام اسمها في حساب مزيف.
ورغم محاولة اعتذار منشئ الحساب عما فعله؛ فإن منة أكدت انزعاجها من الأمر، ورفضت الاعتذار الذي قدمه لها، لتصر على طلبها في تغيير اسم الحساب وعدم استخدام اسمها.
فيما ردت مِنَّة شلبي على اعتذار صاحب الحساب لتقول: «أنا كمان آسفة جداً إني مش قابلة الأسف، بليز غيَّر اسمك!».

وتفاعل عدد من رواد موقع «تويتر» مع منة شلبي مؤكدين حقها في الأمر؛ حيث طالبوا بضرورة تحري الدقة قبل نشر الأخبار عن الفنانين والحسابات التي تقوم بذلك.
وبعد هجوم مِنَّة شلبي على منشئ الحساب يبدو أنه اضطر إلى حذفه من على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ولم يعد موجوداً.

كانت النجمة مِنَّة شلبي تَصَدَّرت مؤخراً مُؤَشر البحث «جوغل»، تزامناً مع إعادة عرض حلقات مسلسلها الدرامي «واحة الغروب» على قناة سي بي سي منذ أيام.
أما آخر أعمال مِنَّة شلبي؛ فكان مسلسل «بطلوع الروح» الذي عُرِضَ خلال موسم دراما رمضان الماضي، حيث حَظِيَ بإشادات العديد من النقاد والجمهور.
ومن المتوقع أن تُشارِك مِنَّة شلبي في ماراثون رمضان 2023 بالمشاركة مع الفنان كريم عبد العزيز في مسلسل تاريخي من القرن الـ11، إلا أن شركة الإنتاج لم تُؤَكد حتى الآن تفاصيل العمل، مكتفية بالقول بأن البطولة ستكون لنجمة كبيرة.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك