الأحد - الموافق 13 يونيو 2021م

مكارم الأخلاق وأهميتها فى بناء مجتمع قوى ندوه لمركز إعلام المحلة الكبرى

الغربيه / عبد السلام السايس & علاء ابو غانم

نظم مركز إعلام المحلة الكبرى اليوم الأحد ندوة تنموية بمقر مدرسة المحلة الثانوية بنات تحت عنوان”مكارم الأخلاق وأهميتها فى بناء مجتمع قوى” حاضر بها فضيلة الشيخ عبد الرحيم مأمون إمام وخطيب بالأوقاف.
وقد تناولت الندوة التعريف بالأخلاق وأهميتها فى بناء المجتمع والتأكيد على أن الأخلاق من أهم الرسائل التى أتى بها الشرع الحنيف وقد كان رسول الله قرأن يمشى على الأرض كما وصفته أمن عائشة رضى الله عنا حينما سألها سائل عن أخلاق الرسول عليه الصلاة والسلام .
وأكد ” مأمون ” على أن اللين واليسر من مميزات المسلم الذى يسير على منهاج النبوة حيث كان رسول الله يختار أيسر الأمور إذا خير بين أمرين .

كما أشار إلى أن الأخلاق هى الأساس لبقاء الأمم كما قال أحد الشعراء “إنما الأمم الأخلاق مابقيت …..فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا”
ومن ناحية أخرى اوضح ان ضرورة التعامل الحسن بين أفراد الأسرة الواحدة والتأكيد على أن الحوار داخل الأسرة هوا الحل لكل المشكلات الأسرية .

وقد حضر اللقاء عدد من طالبات المدرسة و أخصائيين بالمدرسة وأدارته سماح جميل الإعلامية بمركز إعلام المحلة الكبرى وأشرف عليه كلا من أسامه الحويحى مدير المركز و سمير مهنا مدير عام إعلام وسط الدلتا.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك