الخميس - الموافق 02 ديسمبر 2021م

مفاجأة … كيروش قد يرحل عن منتخب مصر بعد مطالب اتحاد الكرة الغير مُتفق عليها

تسود حالة من الارتباك داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، بعدما ظهرت علامات الغضب على البرتغالي كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، بعد المطالبات له بالفوز في كأس العرب والبطولة الأفريقية بدون الاتفاق عليهما مسبقًا.

تفاصيل عقد اتفاق بين كيروش واتحاد الكرة
من جانبه أعلن الإعلامي كريم رمزي تفاصيل العقد المبرم بين كيروش واتحاد الكرة المصري والشروط اللازمة لتولي البرتغالي قيادة المنتخب، لافتًا إلى أن الاتفاق نص على بلوغ كأس العالم 2022 فقط، بدون الاتفاق على مشاركة المنتخب في كأس العرب وكأس الأمم الأفريقية”.

وفي تصريحات صحفية له في برنامج رقم 10 المذاع علي القناة الأولى أن علامات الغضب ظهرت على البرتغالي كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، عندما طالبه البعض بالفوز في كأس العرب والبطولة الأفريقية، خاصة أن الاتفاق الموقع بين الطرفين لا ينص على ذلك.

وقال رمزي إلى أن هذه المطالبات من الممكن أن تعقد العلاقة بين كيروش واتحاد الكرة المصري، ومن الممكن أن يغادر كيروش القاهرة والرحيل عن المنتخب ، في حال إصرار مسؤولي الاتحاد علي محاسبته، على نتائج المنتخب في البطولات المقبلة.

قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العرب
وعلى جانب آخر كشف الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني القائمة النهائية للاعبين المشاركين في بطولة كأس العرب المقرر إقامتها في قطر، خلال الفترة من 30 نوفمبر الحالي وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وفجرت قائمة المنتخب المصري العديد من المفاجآت الهامة، وعلى رأسهم طارق حامد نجم الزمالك، ومحمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك، واستبعاد حسام حسن مهاجم الأهلي، وأحمد سمير جناح طلائع الجيش، واستبعاد لاعبي بيراميدز والمصري وهم كل من

في حراسة المرمى كل من

محمد الشناوي، ومحمد صبحي، ومحمود جاد .

في خط الدفاع :

أكرم توفيق، أحمد فتوح، ومحمود الونش

أيمن أشرف، وأحمد ياسين، محمد عبدالمنعم، ومروان داود.

خط الوسط :

حمدى فتحى، عمرو السولية، ومهند لاشين

إمام عاشور، عمر كمال عبدالواحد، وأحمد رفعت

مجدى أفشة، أحمد سيد زيزو، مصطفي فتحي

خط الهجوم :

محمد شريف ، مروان حمدى ، أسامة فيصل ، حسين فيصل.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك