الأربعاء - الموافق 27 يناير 2021م

معلومات هامة عن بطاقة ستيم 20 دولار وعن كيفية استخدامها

يوفر لك متجر لعيب شحن بطاقات ستيم الرائعة بأي قيمة وفي أي وقت ،وسوف نعرض عليك الان معلومات هامة عن بطاقة ستيم 20 دولار وعن كيفية استخدامها وكيف يمكنك تعبئة بطاقة ستيم بسهولة من متجر لعيب الرائع .

بطاقة ستيم هي عبارة عن بطاقة رقمية مخصصة للهدايا ويتم تعبئتها او بالادق شحنها من خلال رمز معين يتم شراؤه من متجر لعيب فمن خلال شراء رمز من متجر لعيب سيكون لديك أموال في حساب محفظة ستيم وهي طريقة رائعة ليكون لبطاقة ستيم 20 دولار 

ليك أموال محفوظة في محفظة ستيم .

تتميز بطاقة ستيم بأنها أقل تكلفة ويمكنك الاستمتاع بألعاب رائعة بلا حدود وأهم ما يميز استخدامك بطاقة ستيم فإنك لست مضطر إلى استخدام البطاقة الائتمانية عند الشراء من متجر لعيب فيمكنك الدفع من خلال بطاقة ستيم بكل سهولة وهذا سيجعل الامر اكثر اماناً عند الشراء من اي متجر اون لاين .

أما عن طريقة تفعيل البطاقة والاستفادة منها فعليك الذهاب الى حساب ستيم الخاص بك وتسجيل الدخول وبعدها اختر محفظة ستيم او Steam wallet وبعدها اضغط على استرداد بطاقة ستيم او Wallet code ثم إدخال الرمز الموجود بالبطاقة وسوف يتم شحن بطاقة ستيم في الحال وبدون أي شروط .

بعد ان تم تفعيل بطاقة ستيم يمكنك الآن استخدامها في شراء الهدايا والألعاب المميزة من متجر لعيب ،بطاقة ستيم 20 دولار تقدم لك مميزات رائعة وهي إمكانية شراء الالعاب الممتعة من متجر steam store في أي وقت بطاقة ستيم ٥٠ كافيه تقوم بالتسوق من المتجر وشراء ألعاب شيقة وجذابة جدا استمتع الان بالتسوق من متجر ستيم ستور بإستخدام محفظة ستيم الرائعة واستمتع بتكاليف اقل وامان اكثر وسرعة في الدفع والانجاز في التسوق لا تتردد وقم بشحن بطاقة ستيم 20 دولار الان من لعيب .

متجر لعيب مميز ويقدم لك احتياجاتك في أي وقت ويمكنك شحن جميع بطاقات ستيم من الموقع بكل سهولة ليكون لديك محفظة ستيم موجودة في أي وقت يمكن استخدامها في شراء الهدايا من متجر ستيم ،سيكون كل شئ اسهل والتسوق من متجر ستيم سيكون أسهل عن استخدام بطاقة ستيم 20 دولار والتي يمكن استخدامها بكل سهولة في شراء أشياء كثيرة جدا من المتجر .

محفظة ستيم سهلة الاستخدام وبمجرد شحن البطاقة كما ذكرنا سابقا ستكون جاهزة للاستخدام والتسوق في اي وقت ،اينما كنت يمكنك استخدام بطاقة ستيم في الشراء .

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك