الأحد - الموافق 11 أبريل 2021م

معرض أكسبو ميلان بايطاليا يحتفل بيوم النهضة العمانية

علم سلطنة عمان

كتب :- محمد زكي

يحتفل جناح سلطنة عمان  في معرض اكسبو ميلان بجمهورية إيطاليا في الخامس والعشرين من يوليو الحالي بيوم النهضة العمانية بمشاركة وفد يرأسه الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية عضو اللجنة الوزارية للإشراف على التحضير والإعداد لمشاركة السلطنة في المعرض.

وسيبدأ الاحتفال الرسمي برفع العلمين العماني والإيطالي وعزف السلام السلطاني العماني والنشيد الوطني الإيطالي وعرض فلكلوري تراثي عماني يتخلله إلقاء كلمتين من معالي رئيس الوفد العماني ومن الجانب الإيطالي كما ستتم زيارة الجناح الإيطالي.

وسيقام حفل استقبال في الفندق ذاته الذي يقيم فيه الوفد الرسمي بحضور مسؤول حكومي إيطالي والوفد العماني وبمشاركة شخصيات رسمية إيطالية «من الحكومة الإيطالية واللجنة المنظمة» إلى جانب ممثلين لأجنحة الدول الشقيقة والصديقة وبعض الدبلوماسيين من الدول الشقيقة والصديقة والإعلاميين.

من جانب آخر تدشن وزارة السياحة اليوم أسبوعها السياحي المتخصص وذلك ضمن الفعاليات التي يحتضنها جناح السلطنة المشارك في معرض اكسبو ميلان 2015 الذي تنظمه بالتعاون مع المفوضية العامة لجناح السلطنة والطيران العماني. وسوف يتضمن الأسبوع عدداً من الفعاليات والبرامج التي تهدف إلى التعريف بالسلطنة والترويج لها كوجهة سياحية متفردة ومتنوعة في مقوماتها السياحية والبيئية والحضارية والثقافية بما تشكله للسائح والزائر من تجربة عمانية عربية أصيلة حافظت على مكوناتها الشرقية العريقة وطورت من منتجها السياحي الثري بتفاصيله وأشكاله.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك