السبت - الموافق 25 يناير 2020م

معاهد تعلم اللغة التركية

معاهد تعلم اللغة التركية

طبعاً الكثير من الناس يتهافتون على تعلم اللغات الاجنبية في بلدانهم, و لكن حسب تجربتي تعلمت اللغة الانكليزية في بلدي و عند قدومي الى تركيا بدأت التعلم في مركز جامعة غازي في أنقرة السنة الماضية و انهيت تعلم اللغة التركية هنالك.
و طبعا ما يميز تعلم اللغة في المراكز التركية لتعلم لغتهم أنك فقط لا تتعلم اللغة و الكلمات, و لكنك تتعرف على العادات و التقاليد, و طبعا في كثير من اللغات هناك مصطلحات أو شبه كلمات لن تتمكن مواضع استخدامها الا اذا درست في بلد هذه اللغة.
بدأت تجربتي في تعلم اللغة التركية ببعض الصعوبة التي بسرعة كبيرة و بسبب التعاون الكبير من المعلمين على تخطيها.

افضل معهد لتعلم اللغة التركية


و اختلفت النشاطات التي نقوم فيها في مركز تعليم اللغة التركية حيث أننا لم نكن فقط ملتزمين بالطريقة التقليدية “التعلم من الكتاب” و انما تناغمت بين الاستماع الى الموسيقى و الأغاني التركية, الى الأفلام التركية الرائعة و الممتعة و لا سيما للممثل الشهير “كمال صونال”.
و عند ملاحظة المعلمين لتعبنا كان يسيرون نشاطات لا صفية كالذهاب الى الحدائق و الى شرب الشاي مع “السميت الشاي” و الدخول في نقاشات متنوعة و ممتعة, و قد قمنا مع معلمينا برحلات الى مدن اخرى مثل “كابدوكيا” و مدينة “كركشهير”
و بالتأكيد كانت تجربة رائعة و هي الدراسة في مدرسة اللغة التركية التي نحمل منها الذكريات الجميلة و الفائدة الكبيرة.

دروس تعلم اللغة التركية

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية


Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/alfaraen/public_html/wp-content/themes/alfaraena/sidebar.php on line 384

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك