الثلاثاء - الموافق 19 مارس 2019م

مصر الوطن يدعم الرئيس السيسي مع كبار عائلات الفيوم

محمد زكى

يواصل حزب مصر الوطن برئاسة المستشار محمد مجدي صالح فعاليت حملته وياك ياريس على مستوى جميع محافظات الجمهورية  لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسة لفترة ثانية ..حيث عقدت الحملة اجتماعا مع عائلتي الكومي والعلاقة من كبار عائلات محافظة الفيوم  لدعم للرئيس السيسي .

 

واشار المستشار محمد مجدي صالح  رئيس الحزب بان تم خلال الاجتماع التطرق الى كافة الانجازات الفعلية والواقعية التي حققها الرئيس السيسي في فترة رئاسته الاولى لمصر و انه لولا الرئيس السيسي لكانت تلك الانجازات لاستغرقت عشرات الاعوام لتحقيق جزء بسيط منها وليس خلال عام واحد كما كان يامر الرئيس السيسي .

 

واشاد العمدة جلال الكومي بقرار الرئيس السيسي حول اعلانه الحرب على الارهاب لتطهير تراب سيناء الغالية من اي ارهاب دنس ارضها تمهيدا الى فتح باب الاستثمار بها وذلك لان تحويل سيناء الى منطقة استثمارية سيفتح باب لتنمية الموارد المالية للبلد .

 

وقال العمدة عزت الكومي بان الرئيس السيسي هو الرئيس الوحيد الذي اعلن اهتمامه بتنمية صعيد مصرو تنفيذه وعده بالفعل من خلال اعادة تنمية الصعيد وقراه ومراكزه ومدنه بالكامل بدءا من محافظة الفيوم و انتهاءا الى الاقصر ..وانه لولا الرئيس السيسي لكان سيظل الصعيد مهمل ومنسي .

 

واوضح العمدة صلاح عبد الظاهر بانه لا يوجد اي شخص يمتلك حكمة وعقلية الرئيس السيسي الذي اعلن منذ توليه الرئاسة في اول يوم له بانه سيفدي الوطن بدمه ولن يسمح بان يدخل مصر اي ارهابي واحد ..فضلا عن اعلانه الحرب ضد الفساد بكافة انواعه و الدليل على ذلك المسئولين المرتشين الذين يتساقطون في ايدي ضباط هيئة الرقابة الادارية ..فضلا عن قيام الرئيس السيسي بفتح العديد من المشروعات الاستثمارية التي ساعدت بشكل كبير في تخفيض نسبة البطالة بين الشباب وفقا لاحصائيات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء .

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك