الأحد - الموافق 23 فبراير 2020م

مسلسل حب خادع يتربع على عشر الدراما الهندية في روائع قصص الحب

يعرض المسلسل الهندي المدبلج للعربية على قناة mbc Bollywood “مسلسل حب خادع” بطولة الفنانة إليشا بانوار بدور اروهي وتارا، وديب راج سينج وفيرات، ويعرض المسلسل حب خادع من الأحد الى الخميس في تمام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت مصر.

مسلسل حب خادع

تدور أحداث مسلسل حب خادع حول فتاة بسيطة تدعى اروهي يتعرف عليها ديب في المطعم وتحدث بينهما العديد من اللقاءات ويكون نتيجتها أن تقع اروهي في حب ديب وتوافق على الزواج منه، ولكن الصدمة تقع على رأس اروهي عندما تكتشف أن ديب تزوجها من أجل أن يغطي على جرائم زوجته الاولى تارا والتي هي تشبه اروهي بالشكل وبكل التصرفات إلا أنها مجرمة واروهي طيبة القلب.

وتستمر أحداث الكره والحب بين ديب واروهي التي تقرر الإنتقام من ديب وعائلته بعد أن أفقدها ديب كل عائلتها وتسببت تارا في قتلهم جميعاً حتى إبن أخيها، وتدخل اروهي السجن بسبب تارا التي تقوم بقتل اخيها وتتهم اروهي بهذا الفعل، وفي السجن تقرر اروهي الانتقام من الجميع بأسوأ الأساليب.

وديب بعد أن وضع اروهي في السجن يبدأ يشعر بالحب الحقيقي تجاهها ويبتعد بقلبه عن تارا، وعلى الرغم من محاولات تارا الكثيرة بجعل ديب يبقى لها لوحدها إلا أن قلبه بقي معلقاً باروهي، لتقرر تارا أن تقوم بقتل اروهي، وتتكرر محاولاتها إلا أنها تفشل في كل مرة لأن ديب ينقذ اروهي.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية


Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/alfaraen/public_html/wp-content/themes/alfaraena/sidebar.php on line 384

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك