الثلاثاء - الموافق 07 فبراير 2023م

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل توزيع الكسوة الشتوية على أسر اللاجئين في لبنان

محمد زكى

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع الكسوة الشتوية على أسر اللاجئين السوريين والفلسطينيين في مناطق جبل لبنان الشمالي، مرجعيون، حاصبيا، صور، زغرتا، المنية، الضنية، طرابلس، عكار الجبلية، والكورة بالجمهورية اللبنانية، وذلك ضمن مشروع كنف الذي ينفذه المركز.

ووزع المركز 1.932 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، حيث استفاد منها 1.932 فرداً من الأسر اللاجئة السورية والفلسطينية. ويأتي ذلك في إطار المشروعات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للاجئين والفئات الأكثر احتياجاً في لبنان.

كما دشّن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع كنف في الجمهورية اللبنانية، وذلك لتوزيع الكسوة الشتوية بالمركز الرئيسي لدار الأيتام الإسلامية في بيروت.

ويهدف المشروع إلى توزيع قسائم شرائية للحصول على الكسوة الشتوية من المحلات التجارية التي تم التعاقد معها، ويستفيد من المشروع 18.000 فرد من اللاجئين السوريين والفلسطينيين والأسر الأكثر احتياجًا من المجتمع اللبناني المضيف في مختلف المناطق.

وفي إطار متصل، واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، توزيع الكسوة الشتوية على اللاجئين السوريين والفلسطينيين، والأسر الأكثر احتياجًا في المجتمع المستضيف في مناطق عرسال و صيدا وحاصبيا، وذلك ضمن مشروع كنف الذي يُنفّذه المركز.

ووزّع المركز 1.200 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، حيث استفاد منها 1.200 فرد من الأسر اللاجئة السورية والفلسطينية، وكذلك الأسر المضيفة ذات الاحتياج.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، توزيع الكسوة الشتوية على اللاجئين السوريين والفلسطينيين، والأسر الأكثر احتياجًا في المجتمع المستضيف في مناطق زغرتا والكورة والمنية والشوف، وذلك ضمن مشروع كنف الذي يُنفّذه المركز بالتعاون مع صندوق الزكاة في جبل لبنان.

ووزّع المركز 1046 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، استفادت منها الأسر اللاجئة السورية والفلسطينية، وكذلك الأسر المضيفة ذات الاحتياج.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع الكسوة الشتوية على اللاجئين السوريين والفلسطينيين والأسر الأكثر احتياجاً من المجتمع المستضيف في مناطق مرجعيون والبقاع الغربي وعرسال بالجمهورية اللبنانية، وذلك ضمن مشروع كنف 2022م الذي ينفذه المركز بالتعاون مع صندوق الزكاة في جبل لبنان.

ووزع المركز 1.090 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، حيث استفاد منها 1.090 فرداً من الأسر اللاجئة السورية والفلسطينية، وكذلك الأسر المضيفة ذات الاحتياج.

ويأتي ذلك في إطار المشروعات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للاجئين والفئات الأكثر احتياجاً في لبنان.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك