الخميس - الموافق 22 أغسطس 2019م

مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم سلال غذائية واحتياجات أساسية للمتضررين من الحريق وللأسر السورية النازحة في لبنان.. ويُمَّوِّل تنفيذ 17 مهمة إسعافية

محمد زكى

قدم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 198 سلة غذائية للمتضررين من الحريق الذي اندلع، منذ أيام، في جسر أبوعلي ضمن مشروع سقف نهر أبوعلي في العاصمة اللبنانية طرابلس.

كما قدم المركز خلال الأسبوع الثالث من شهر يوليو 2019م الاحتياجات الأساسية لـ24 أسرة سورية لاجئة في بلدة بر الياس البقاعية اللبنانية ضمن مشروع الرعاية الاجتماعية. وقام المركز بتأمين نقل 24 عائلة إلى المحال التجارية لانتقاء ما يلزم من مواد غذائية وخضار ومواد تنظيف ولوازم أطفال ونساء، وكذلك تأمين نقل 3 أفراد إلى المستشفى وأخذ العلاج اللازم كما تم الكشف على بعض الأجهزة الكهربائية القديمة والمستعملة وصيانة ما هو معطل لدى الأسر السورية اللاجئة. ويسعى المركز خلال مشروعه لتقديم الرعاية والتأهيل للأشقاء السوريين ضمن برنامج خصص لذلك يستمر لمدة ستة أشهر.

وقام جهاز إسعاف سبل السلام في منطقة المنية شمال لبنان بتنفيذ 17 مهمة إسعافية خلال هذا الأسبوع شملت نقل المرضى من وإلى المستشفيات، بالإضافة لخدمات إسعاف جرحى حوادث السير، وذلك بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والإعمال الإنسانية. يأتي ذلك في إطار مشروع دعم الخدمات والنقل الإسعافي في مناطق اللاجئين.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك