الأربعاء - الموافق 08 فبراير 2023م

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن برنامج طبي ويوزع كسوة شتوية في مخيم الزعتري للاجئين السوريين بالأردن

محمد زكى

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم البرنامج التطوعي الرابع والخامس عشر في مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن بمشاركة 22 متطوعًا من مختلف التخصصات الطبية والنفسية والاجتماعية والتربوية.

وقُدِّم خلال الحملة دورات في النجارة والديكور وصيانة الحاسب اللوحي (التابلت) والهواتف وإدارة الأزمات والكوارث ودورة المسعف الصغير ودورات العلاج النفسي والاستشارات النفسية، بالإضافة للعيادات الطبية والدورات الطبية المساندة.

يأتي ذلك ضمن البرامج التطوعية التي ينظمها مركز الملك سلمان للإغاثة إيمانًا منه بأهمية العمل التطوعي الذي يعد إحدى الممارسات الإنسانية المرتبطة بكل معاني الخير والعطاء.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع الكسوة الشتوية على اللاجئين السوريين والفلسطينيين والأسر الأكثر احتياجًا من المجتمع المستضيف في الأردن، وذلك ضمن مشروع كنف 2022م الذي ينفذه المركز بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

ووزع المركز 222 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، حيث استفاد منها 222 أسرة من الأسر اللاجئة السورية والفلسطينية، وكذلك الأسر الأردنية ذات الاحتياج.

ويأتي ذلك في إطار المشروعات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للاجئين والفئات الأكثر احتياجاً في الأردن.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك