السبت - الموافق 03 ديسمبر 2022م

مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم البرنامج التطوعي الرابع والخامس عشر في مخيم الزعتري للاجئين السوريين بالأردن

محمد زكى

اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية البرنامج التطوعي الرابع والخامس عشر في مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن بمشاركة 22 متطوعًا من مختلف التخصصات الطبية والنفسية والاجتماعية والتربوية، والمنفذ خلال الفترة من 6 حتى 11 نوفمبر 2022 م.

وقُدِّم خلال الحملة دورات في النجارة والديكور وصيانة الحاسب اللوحي (التابلت) والهواتف وإدارة الأزمات والكوارث ودورة المسعف الصغير ودورات العلاج النفسي والاستشارات النفسية، بالإضافة للعيادات الطبية والدورات الطبية المساندة، استفاد منها 1.997 متدربا.

كما نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية البرنامج التطوعي الرابع والخامس عشر في مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن بمشاركة 22 متطوعًا من مختلف التخصصات الطبية والنفسية والاجتماعية والتربوية.

وقُدِّم خلال الحملة دورات في النجارة والديكور وصيانة الحاسب اللوحي (التابلت) والهواتف وإدارة الأزمات والكوارث ودورة المسعف الصغير ودورات العلاج النفسي والاستشارات النفسية، بالإضافة للعيادات الطبية والدورات الطبية المساندة.

يأتي ذلك ضمن البرامج التطوعية التي ينظمها مركز الملك سلمان للإغاثة لدعم الفئات الأشد ضعفًا في الدول المحتاجة وتحسين وضعها المعيشي.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك