الأربعاء - الموافق 22 سبتمبر 2021م

مركز الملك سلمان للإغاثة وزع في بنجلاديش سلال غذائية للأسر الأكثر احتياجًا و107 أطنان من السلال الغذائية مساعدات عاجلة لمتضرري الفيضانات

محمد زكى

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في جمهورية بنجلاديش.

وجرى توزيع 500 سلة غذائية للمجتمع المضيف في مدينة كوميلا بمقاطعة تشيتاغونغ استفاد منها 2,500 فرد.

ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الإغاثية التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز للعديد من الدول المحتاجة والمتضررة.

كما قام فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع مساعدات عاجلة لمتضرري الفيضانات في منطقة شايخيرا بجمهورية بنجلاديش اشتملت على 107 أطنان من السلال الغذائية، وذلك بعد الإعصار “فاني” المدمر الذي ضرب خليج البنغال مؤخراً وتسبب بارتفاع منسوب المياه في مناطق شاسعة وتسبب في غرق 12 قرية وجرف أخرى.

واستطاع المركز رغم الظروف الجوية الصعبة والفيضانات من الوصول إلى المواقع المتضررة وتقديم المساعدات الغذائية لـ 5,000 فرد من المجتمعات المضيفة، ليكون بذلك مركز الملك سلمان للإغاثة أول جهة إغاثية تصل لهذه المناطق بالتنسيق مع الجهات الحكومية المحلية.

وعبر المستفيدون من جهتهم عن شكرهم الجزيل للمملكة ممثلة بالمركز على هذه المساعدات الإنسانية الطيبة التي جاءت في وقتها، مؤكدين أن هذا ليس بمستغرب على مملكة العطاء والإنسانية.

يذكر أن مركز الملك سلمان للإغاثة بالتعاون مع رابطة العالم الإسلامي ينفذ حالياً مشروعاً لتأمين 80 ألف سلة غذائية للمشردين قسرياً من مواطني ميانمار وللمجتمعات المضيفة الحاضنة لهم في بنجلاديش.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك