الخميس - الموافق 25 فبراير 2021م

مركز الملك سلمان للإغاثة وزع أطنان من السلال الغذائية في ولاية جنوب دارفور بالسودان واختتم حملته الطبية التطوعية لجراحة المخ والأعصاب ووزع 16,300 كرتون من التمور في محافظات اليمن

محمد زكى

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 21 طنا و400 كيلوغرام من السلال الغذائية في محلية بليل بولاية جنوب دارفور السودانية ، استفاد منها 1.200 فرد.

 

ويأتي ذلك في إطار المساعدات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للشعب السوداني الشقيق.

وفي اطار متوازي، اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية حملته الطبية التطوعية لجراحة المخ والأعصاب للبالغين والأطفال بمحافظة شبوة.

حيث أجرى فريق المركز الطبي التطوعي خلال أيام الحملة 7 عمليات معقدة في المخ والأعصاب، كما تم فحص ومعاينة 141 حالة.

وتأتي الحملة امتدادًا للجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز للأشقاء كافة في اليمن دون استثناء للتخفيف من معاناتهم جراء الأزمة الإنسانية التي يعيشونها.

وفي اطار متصل، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 16,300 كرتون من التمور للأسر النازحة والمتضررة في محافظات تعز وشبوة والمهرة في الجمهورية اليمنية.

وجرى توزيع 2,300 كرتون من التمور في مديرية الريف بمحافظة تعز، و5,000 كرتون من التمور في مديرية عتق بمحافظة شبوة، و9,000 كرتون من التمور في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، استفاد من إجمالي التوزيع 16,300 فرد.

ويأتي ذلك في إطار المشاريع الإغاثية والإنسانية التي يقدمها المركز بدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لتحسين الظروف المعيشية للأسر النازحة والمتضررة.

التعليقات