الخميس - الموافق 21 أكتوبر 2021م

مركز الملك سلمان للإغاثة نفذ برامج إنسانية وأنشطة متنوعة للأطفال المتضررين في عدن

ودشن مشروع توزيع الملابس للأسر النازحة بمحافظتي عدن ومأرب ووزع أكثر من 67 طنًا من السلال الغذائية للنازحين والمتضررين بمحافظة حجة باليمن

محمد زكى

نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برامج وأنشطة متنوعة للأطفال المتضررين في محافظة عدن اليمنية من خلال توفير 15 مساحة صديقة للطفل‏ التي استُحدثت لتكون آمنة ومتضمّنه لقواعد السلامة للأطفال ليستعيدوا الشعور بالحياة الطبيعية،

وتقدم لهم الدعم النفسي والاجتماعي و فرصا للعب وتعزيز المرونة والمهارات في بيئة آمنة ومحفزة، وذلك بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف).

ويأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز في تحسين ظروف الأطفال ورعايتهم في جميع المجالات والتخفيف من معاناتهم خلال الأزمة الإنسانية التي يمرون بها.

كما دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمحافظة عدن مشروع توزيع الملابس للأسر النازحة في محافظتي عدن ومأرب، يستفيد منه 21.250 فردا.

وثمن مدير مديرية البريقة فهمي حسن عطيري دعم مركز الملك سلمان للإغاثة في مساعدة الأسر النازحة في مثل هذه الظروف الإنسانية الصعبة التي يمر بها اليمن.

ويأتي ذلك ضمن ما يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة لمراكز و تجمعات النزوح في مختلف المحافظات اليمنية .

وفي اطار متوازي، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 67 طنًا و415 كيلو غراما من السلال الغذائية للنازحين والمتضررين في مناطق عزلة الدير وبني حسين بمديرية حيران التابعة لمحافظة حجة اليمنية، استفاد منها 2,015 فردا.

ويأتي ذلك في إطار مشروع الأمن الغذائي الذي ينفذه المركز في عشر محافظات يمنية.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك