السبت - الموافق 16 أكتوبر 2021م

مركز الملك سلمان للإغاثة دعم أكثر من 53 ألف مستفيد من مشروع تعزيز خدمات الرعاية الصحية الأولية وإدارة حالات سوء التغذية ووزع 4.200 كرتون من التمر في شبوة و 3.000 في المهرة باليمن

محمد زكى

واصل مشروع تعزيز خدمات الرعاية الصحية الأولية و إدارة حالات سوء التغذية في اليمن تقديم خدماته الطبية والتغذية للمستفيدين، بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

واستفاد من المشروع خلال شهر أغسطس 2021م، 53477 مستفيدا، شكلت نسبة الذكور منهم 34.3% بينما شكلت نسبة الإناث 65.7%.

يذكر أن المشروع يعمل على تقديم خدمات فحص ومعالجة حالات سوء التغذية لدى الأطفال والرضع والأمهات الحوامل والمرضعات، بما في ذلك الصحة المجتمعية المتضمنة للتشخيص المبدئي للأمراض العامة لجميع الفئات العمرية وتقديم العلاج المناسب لها.

ويأتي ذلك ضمن المشاريع التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز للتخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق في ظل الأزمنة الإنسانية الراهنة التي يمر بها.

وفي اطار متصل، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 4.200 كرتون من التمر للنازحين والأسر الأكثر احتياجا في مديريتي بيحان وعين بمحافظة شبوة اليمنية، استفاد منها 4.200 أسرة.

وفي اطار متوازي، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 3.000 كرتون من التمر للنازحين والأسر الأكثر احتياجا في مديريتي سيحوت والمسيلة بمحافظة المهرة اليمنية، استفاد منها 3.000 أسرة.

ويأتي ذلك ضمن المساعدات المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للشعب اليمني الشقيق.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك