الأربعاء - الموافق 16 يونيو 2021م

مركز الملك سلمان للإغاثة دشن مشروع توزيع كسوة عيد الفطر للأطفال الأيتام في لبنان ووزع سلال غذائية رمضانية في محافظتَي مأرب وعدن باليمن

محمد زكى

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع توزيع كسوة عيد الفطر المبارك لعام 1422هـ للأطفال الأيتام في جمهورية لبنان، استفاد منه 6.548 طفلا من أبناء اللاجئين السوريين والفلسطينيين والمجتمع المضيف في مدن بيروت، وعكار، والبقاع، وطرابلس، وزحلة.

وشكر مدير جمعية الأيادي البيضاء لقمان الخضر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بجهود مملكة الخير التي لا تميز في عطائها بين عِرق ولون ودين في لبنان والعالم أجمع.

 

ويأتي المشروع تجسيدًا للدور الإنساني النبيل للمملكة العربية السعودية ممثلة بالمركز في الوقوف مع الأيتام والمحتاجين في شتى بقاع الأرض.

وفي اطار متوازي، واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلال الغذائية الرمضانية في محافظتَي مأرب وعدن.

وجرى توزيع 21 طنًا و 935 كيلوجراما من السلال الغذائية للأسر المحتاجة والنازحة بمديرية مأرب، استفاد منها 1.230 فردا، و64 طنا و200 كيلوجرام من السلال الغذائية للمصابين والأشخاص ذوي الإعاقة في مديريات الشيخ عثمان، ودار سعد، والمنصورة، استفاد منها 3.600 فرد.

ويأتي ذلك في إطار مشروع المركز لتأمين وتوزيع السلال الغذائية في اليمن خلال شهر رمضان المبارك لعام 1442.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك