الثلاثاء - الموافق 13 أبريل 2021م

مركز الملك سلمان للإغاثة دشن حملته التطوعية الطبية للجراحات المتخصصة في جيبوتي وقدم خدمات علاجية و وزع 3,000 كرتون من التمور للأسر الأكثر احتياجًا في محافظات اليمن

محمد زكى

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية حملته التطوعية الطبية للجراحات المتخصصة في جمهورية جيبوتي.

وأجرى فريق المركز الطبي التطوعي منذ بداية الحملة 41 عملية جراحية للمسالك البولية للأطفال، كما تم فحص ومعاينة 60 حالة وصرفت الأدوية اللازمة لهم.

وتأتي الحملة امتدادًا للجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة من خلال المركز في العديد من الدول الشقيقة والصديقة.

كما واصلت العيادات الطبية المتنقلة التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مخيم وعلان للنازحين بمديرية حرض التابعة لمحافظة حجة تقديم خدماتها العلاجية.

وراجع العيادات خلال المدة من 4 حتى 10 فبراير 2021م في قسم الطوارئ 70 مستفيدا، وعيادة الباطنية 50 شخصاً، وقسم التوعية والتثقيف 30 فردا، وعيادة الصحة الإنجابية 10 مرضى، وقسم علاج ومكافحة الأمراض الوبائية 40 مريضاً، وقسم علاج الأمراض الجلدية والفطريات 20 مستفيدا، وقسم الجراحة والتضميد 5 أفراد ، كما صُرفت الأدوية لـ 195 فردا، وراجع قسم الخدمات التمريضية 60 مريضًا، فيما نُفذت 5 أنشطة للتخلص من النفايات.

وفي إطار متصل، قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع 3,000 كرتون من التمور للأسر الأكثر احتياجًا في مديرية حريب بمحافظة مأرب، استفاد منها 3,000 أسرة.

ويأتي ذلك في إطار المشروعات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للشعب اليمني الشقيق.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك