الإثنين - الموافق 02 أغسطس 2021م

مركز الملك سلمان للإغاثة دشن توزيع حقائب نظافة شخصية لنازحي الحديدة للوقاية من فيروس كورونا المستجد ووزع سلال غذائية رمضانية في مأرب و 5,000 كرتون من التمور في مديرية الوادي بمأرب و 2,000 كرتون في مديرية البريقة بعدن و 4,000 في مديرية صرواح بمأرب باليمن

محمد زكى

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع حقائب نظافة شخصية للنازحين في مخيمات الجشة وآل جابر بمديرية الخوخة التابعة لمحافظة الحديدة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، استفاد منها 1.300 أسرة.

وأشاد مدير عام مديرية الخوخة سالم عليان بالدور الكبير التي توليه المملكة العربية السعودية عن طريق مركز الملك سلمان للإغاثة لأبناء المحافظة النازحين في المخيمات، مثمنا الدور الكبير الذي يقوم به المركز من خلال البرامج والأنشطة التي يمولها، مضيفا بأنها تسهم بشكل كبير في التخفيف من معاناة النازحين.

ويأتي ذلك ضمن المشاريع الطبية الإنسانية التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز للنازحين من أبناء الشعب اليمني الشقيق للحد من تفشي فيروس كورونا.

وفي اطار متواصل، واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلال الغذائية الرمضانية في محافظة مأرب.

حيث جرى توزيع 47 طنًا و722 كيلو غراما من السلال الغذائية للأسر المحتاجة والنازحة والأرامل بمديرية الجوبة، استفاد منها 2,676 فردا.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلال الغذائية الرمضانية للأسر النازحة بمحافظة مأرب اليمنية.

وجرى توزيع 17 طنا و 120 كيلو غراما في مديرية مأرب بمحافظة مأرب، استفاد منها 960 فردا.

ويأتي ذلك في إطار مشروع المركز لتأمين وتوزيع السلال الغذائية في اليمن خلال شهر رمضان المبارك لعام 1442.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 5,000 كرتون من التمور للنازحين والمجتمع المستضيف في مديرية الوادي بمحافظة مأرب، استفاد منها 5,000 أسرة.

وفي اطار متصل، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 2,000 كرتون من التمور للأسر الأكثر احتياجا في مديرية البريقة بمحافظة عدن، استفاد منها 2,000 أسرة.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 4,000 كرتون من التمور للنازحين والمجتمع المستضيف في مديرية صرواح بمحافظة مأرب اليمنية، استفاد منها 4,000 أسرة.

ويأتي ذلك ضمن مشروع توزيع 5,000 طن من التمور مقدمة من المملكة العربية السعودية ممثلة بالمركز للشعب اليمني الشقيق.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك