مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية يواصل تقديم حزم من المساعدات الطبية والغذائية والإغاثية في الأردن والسودان وأفغانستان

محمد زكى

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع كسوة الشتاء على الأسر الأردنية المتعففة واللاجئين السوريين والفلسطينيين في محافظات مادبا، وجرش، وعجلون بالأردن.

وجرى توزيع 1.200 حقيبة شتوية، و2.400 بطانية، استفاد منها 1.200 أسرة، يأتي ذلك ضمن مشروع كسوة الشتاء 2021م والذي يهدف إلى التخفيف من معاناة الأسر الأكثر احتياجًا وتلبية متطلباتهم الأساسية لحمايتهم من البرد القارس.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المساعدات الغذائية و الإيوائية للمتضررين من الفيضانات والأسر الأكثر احتياجًا في جمهورية السودان.

وجرى أمس توزيع 25 طنًا و500 كيلوغرامًا من السلال الغذائية في محلية شرق سنار بولاية سنار، استفاد منها 5.100 فرد.

وتأتي هذه المساعدات امتدادًا لجهود المملكة ممثلة بالمركز في مساعدة الدول والشعوب المتضررة والمنكوبة والوقوف معهم في مختلف الظروف.

في سياق متصل، قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع المساعدات الغذائية والإيوائية للأسر الأكثر احتياجًا في أفغانستان الشقيقة.

ووزع المركز أمس 31 طناً و284 كيلوغراماً من المساعدات, شملت 474 سلة غذائية، و948 كيس دقيق، و474 حقيبة شتوية، و474 بطانية، وذلك في قلعة فتح الله بالعاصمة الأفغانية كابل، استفاد منها 474 أسرة.

وتأتي المساعدات ضمن الجسر البري الإغاثي السعودي الذي سيَّره المركز؛ لإغاثة الشعب الأفغاني الشقيق.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك