الإثنين - الموافق 29 نوفمبر 2021م

مركزا شباب رأس الرمان والحورة والقضيبة ينظمان مسابقة التصوير الثانية

محمد زكي

نظم مركز شباب الحورة والقضيبة ومركز شباب رأس الرمان معرض ومسابقة التصوير الثانية “من وحي شهر رمضان” وذلك في الصالة الثقافية بمركز شباب رأس الرمان وذلك تحت رعاية سعادة النائب عادل عبدالرحمن العسومي وبحضور نوار عبدالله المطوع مدير ادارة المراكز الشبابية.

ويعتبر المعرض نتاج للعمل المشترك بين المراكز الشبابية بما يتوافق مع استراتيجية وزارة شئون الشباب والرياضة والرامية الى توحيد جهود المراكز من اجل خدمة الحركة الشبابية في المملكة وإبراز المواهب الشبابية بالشكل الصحيح الامر الذي يساهم في تشجيع هذه المواهب على اخراج ابداعاتهم بالشكل المتميز.

وتميز هذا المعرض بمشاركة عدد كبير من الشباب والشابات وصل الى 40 مصور ومصورة من 30 مركزا شبابيا حيث بلغ عدد الاعمال المشاركة 107 صورة تم اختيار 40 عمل للعرض في المعرض.

ومنحت لجنة التحكيم المركز الأول للمصور محمد صادق عبدالمحسن العصفور من مركز شباب رأس الرمان فيما جاء في المركز الثاني عبدالله محمد من مركز شباب كرزكان وفي المركز الثالث سعيد عبدالله ضاحي من مركز شباب الحورة والقضيبة.

وقام بتحكيم المسابقة لجنة مكونة من نخبة من الكوادر المشهود لها وهم شفيق الشارقي والمصور الفوتوغرافي عيسى ابراهيم والفنان التشكيلي حسين ميلاد.

وحظيت فعالية المعرض بردود أفعال إيجابية ومتميزة نظرا لملاءمتها لموضوع شهر رمضان الكريم حيث ركزت الأعمال التي تم تصويرها وتقديمها من قبل المشاركين على العبادات والعادات والتقاليد في هذا الشهر الفضيل.

وبهذه المناسبة وتقدمت ادارة مركز شباب رأس الرمان ومركز شاب الحورة والقضيبية بالشكر الجزيل لوزارة شؤون الشباب والرياضة  على دعمها للفعالية الامر الذي ساهم في تحقيقها للأهداف التي وجدت من أجلها في التركيز على مواهب الشباب البحريني في مجال التصوير الفوتوغرافي

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك