الأربعاء - الموافق 26 فبراير 2020م

مديرية التربية والتعليم بالدقهلية نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020 بالاسم ورقم الجلوس

محمد زكى

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية 2020 علي موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية ، وذلك من خلال رقم جلوس الطالب الذي أتم امتحانات الفصل الدراسي الأول ،وظهرت النتيجة بعد اعتماد محافظ الدقهلية لها ،وجاء هذا بعد انتهاء الطلبة والطالبات من الأمتحانات وقيام كنترول محافظة الدقهلية بعملية رصد الدرجات بعد انتهاء مقدري الدرجات من أعمالهم وتحري الدقة في الرصد والتصحيح.

 

وجاء اهتمام محافظة الدقهلية وتأخر ظهور النتيجة فيها إلي مدي الأهتمام الذي تناله هذه المرحلة الفارقة في عمر الطالب المصري ،حيث تعد نتيجة الشهادة الاعدادية محور أساسي للطالب في حياته ،حيث يتم بعدها تقرير مصيره ما بين الثانوية العامة أو مدارس التمريض أو الدبلومات الفنية ، كل علي حسب رغبته ومستواه المدرسي ،ونتيجته مع تنسيق الشهادة الاعدادية في المحافظة ،ولهذا فأن الأسرة بأكملها تكون علي أهبة الأستعداد ،وعلي شوق شديد لمعرفة نتيجة ابنهم في الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية ، لهذا العام.

اعتمدها الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، بنسبة نجاح بلغت 88.5%، وبلغت نسبة النجاح للشهادة الإعدادية المهنية 91.6%.

اليكم النتيجة بالاسم ورقم الجلوس

 

 

https://drive.google.com/file/d/1PUoJuLMhqLSXYOurIJL1y928hbhChG_z/view

محافظ الدقهلية يعتمد نتيجة الفصل الدراسي الأول لامتحانات الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح88.5%

 

إعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بعد ظهر اليوم نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية العامة بنسبة نجاح بلغت 88.5%،وبلغت نسبة النجاح للشهادة الإعدادية المهنية 91.6%.

وهنأ محافظ الدقهلية الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم،متمنيا لهم المزيد من النجاح والتفوق فى مستقبلهم الدراسى والعملي ، وأشاد بجهود مديرية التربية والتعليم والقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة ،وطالب وكيل وزارة التربية والتعليم بتيسير حصول الطلاب على نتائجهم من خلال الموقع المخصص لاعلانها .

ومن جانبه أوضح على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد المقيدين لحضور الامتحانات خلال الفصل الأول102ألف و325 طالب وطالبة على مستوى المحافظة ،وعدد من حضر الامتحانات101الف و101 طالب وطالبة.

 

 

رابط النتيجة اضغط

هنا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية


Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/alfaraen/public_html/wp-content/themes/alfaraena/sidebar.php on line 384

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك