الخميس - الموافق 20 يونيو 2019م

محامى شيرين يكشف مفاجأه ويعلق على ما حدث معها فى التحقيقات منذ قليل

كتب /حارس بخيت
تحقيق أُجري مع المطربة شيرين عبد الوهاب، داخل نقابة المهن الموسيقية، في اتهامها بالإساءة إلى مصر بحفل غنائي بالبحرين، انتهى منذ قليل، ورفعت اللجنة المكلفة بالتحقيق، تقريرًا به إلى مجلس إدارة النقابة برئاسة النقيب الفنان هاني شاكر، على أن يعقد المجلس اجتماعًا خلال الأيام المقبلة، لاتخاذ القرار بشأن التحقيق، ومن ثم إصدار بيان بنتيجة التحقيقات. شيرين التي حضرت بصحبة زوجها المطرب حسام حبيب، أكدت خلال التحقيق أنها لم تقصد ما قالته أثناء حفلتها الأخيرة فى البحرين، مشيرة إلى أنها امتثلت لقرار نقابة الموسيقيين بضرورة حضورها التحقيق.
ونشرت عدة مواقع إلكترونية، على لسان علي الشريعي، رئيس لجنة التفتيش بالنقابة، إنهم خلال التحقيق عرضوا على شيرين عبد الوهاب الاعتذار للشعب المصري عما بدر منها في الحفل، لكنها رفضت الأمر تمامًا.

ومن جانبه، حرص حسام لطفي، محامي شيرين، على نفي ذلك جملة وتفصيلًا، وقال في تصريحات صحفية، إن موكلته على العكس أكدت أنها لا تسمح لأحد بالتشكيك في وطنيتها وحبها لوطنها مصر.
وتواجه شيرين عبد الوهاب تهمة الإساءة لمصر بعد تصريحها في حفلها بالبحرين: “هتكلم هنا براحتي علشان لو اتكلمت في مصر هتسجن”، ووصل الأمر إلى حد منعها من الغناء وتحويلها للتحقيق

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك