الجمعة - الموافق 23 يوليو 2021م

محافظ مطروح يستقبل قوافل الخير من مؤسسة سقيا الماء ويشيد بأنشطة المؤسسة داخل المحافظة .

محمد زكى

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح قوافل الخير التي تنظمها مؤسسة سقيا الماء للتنمية ضمن المشاركتها المجتمعية للمؤسسة في المحافظة بمناسبة شهر رمضان المعظم مشيداً بأنشطة المؤسسة ومشاركتها الفاعلة .

وشملت القافلة 1500 كرتونة مواد غذائية ، زنة 14 كجم لكل كرتونة ،سيتم توزيعها على الأسر الأكثر إحتياجاً فى إطار المشاركة المجتمعية وتوفير حياة كريمة لأهالى المحافظة .

ووجه محافظ مطروح بسرعة توزيع المواد الغذائية على الفئات الاكثر إحتياجا بمدن ومراكز المحافظة من خلال الجهات المعنية تحت اشراف مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة

وأشار عزت طاهر، المدير الإداري لمؤسسة سقيا الماء أن كرتونة المواد الغذائية تزن 14كجم تشمل 3 كجم أرز و2 كجم سكر ، و3 مكرونة و1 علبة سمن و1 زيت و1 كجم بلح ، بالإضافة إلى فاصوليا وعدس، مضيفاً أن القوافل تستمر طوال شهر رمضان بمختلف محافظات الجمهورية لتوزيع ٥٠ ألف كرتونة مواد عذائية .

يشار إلى أن مؤسسة سقيا الماء قد تعاونت مع محافظة مطروح فى تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية لأهالى القرى والتجمعات بالمحافظة لتوفير حياة كريمة لهم منها :تنفيذ 800 بئر تجميع مياه من منطقة رأس الحكمة شرقاً حتى مدينة برانى غرباً، و10 ابراج حمام وتسقيف 26 منزل بقرية جارة ام الصغير بسيوة وعدد من محطات تحلية المياه .

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك