الجمعة - الموافق 24 سبتمبر 2021م

محافظ سوهاج يشيد بدور المراة السوهاجية في الانتخابات الرئاسية ٢٠١٨ ويشكر رئيسة المجلس القومي للمرأة وعضواته واعضائه

كتبت: هالة نوفل

توجه الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج بتحية تقدير واحترام الى المرأة المصرية عامة والسوهاجية خاصة التى شرفت مصر ، وضربت أروع الامثلة في حب الوطن ، وأثبتت أنها على قدر الثقة الكبيرة الممنوحه لها ، وذلك من خلال مشاركتها الواضحة وبكثافة على مدار ايام الانتخابات الرئاسية الثلاثة ، وكثافة تصويتها في الصناديق حتى اللحظات الأخيرة للانتخابات ، ولم تمنعها ظروف المرض او كبر السن او مستوي إعاقة ما او الطقس السيء من ان تشارك فى الانتخابات.

كما توجه المحافظ بالشكر والتقدير للدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة وعضواته واعضائه وفرع المجلس القومي بسوهاج علي مشاركتهم واسهاماتهم الايجابية والملموسة علي ارض الواقع خلال فترة الانتخابات وقبلها بشهور من خلال حملة صوتك لمصر بكره التي غطت محافظة سوهاج وجميع محافظات الجمعورية ووصلت لشرائح من المراة من كافة الطبقات .

واشار محافظ الاقليم الي أن المرأة المصرية بشكل عام والسوهاجية بصفة خاصة حاليا تعيش أزهى عصورها فى ظل وجود قيادة سياسية داعمة للمرأة ومؤمنة بمكانتها وكيانها ودورها الهام للنهوض بالمجتمعات وتغييرها مؤكداً أن الأربعة أعوام الاخيرة شهدت الكثير من التقدير والإنصاف لحقوق المرأة معبراً عن بالغ تقديره وفخره باهتمام فخامة السيد رئيس الجمهورية بالمرأة والذى تجلى في اعلان عام بأكمله للمرأة المصرية .

واوضح الدكتور ايمن عبد المنعم ان المرأة المصرية والسوهاجية كانت ولاتزال ضمير الأمة النابض ومحل الاهتمام والرعاية والتقدير، كما تصدرت عظيمات مصر مقدمة صفوف المواجهة وتحملن المسئولية الوطنية بجسارة وإقدام.

جدير بالذكر ان السيد المحافظ الدكتور ايمن عبد المنعم تقدم بخالص الشكر والتقدير للهيئة الوطنية للانتخابات وجميع اعضاء الهيئة لما بذلوه من جهود مضنيه على مدار شهور ماضية لتخرج الانتخابات بهذا الشكل المشرف الرائع ، الذى رفع اسم مصر عاليا امام العالم كله.

كما وجه الوزير المحافظ التحية لرجال الجيش والشرطة الذين قاموا بدورهم علي اكمل وجه فى تأمين العملية الانتخابية ، وقدموا المساعدات لكبار السن والمرضى وذوى الاحتياجات الخاصة وشرائح المجتمع بكل طبقاته، وهذا هو المعهود من رجال الجيش والشرطة البواسل ، فلهم كل التحيه والتقدير.

واشاد ” عبد المنعم” بالدور المشرف لقضاه مصر فى الاشراف على الانتخابات ، وبذل كافة الجهود لتيسير عملية التصويت على الناخبين ، وقبولهم التنازل عن ساعه الراحة تلبية لرغبة الناخبين وللتيسير عليهم ، مشدداً ان هذا هو المنتظر من قضاة مصر الوطنيين.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك