الجمعة - الموافق 27 نوفمبر 2020م

محافظ الغربية يتابع استعدادات القرى والأحياء لانتخابات مجلس النواب .. 661 مقر انتخابي جاهز لاستقبال 3 مليون و450 ألف ناخب

كتب:جمال الصايغ

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية عن جاهزية محافظة الغربية لاستقبال الناخبين في انتخابات مجلس النواب يومي 7 و 8 نوفمبر .

حيث قام المحافظ على مدار يومين بعدة جولات ، تفقد فيها جميع مقار مبيت قوات التأمين في جميع أنحاء المحافظة ، وذلك للاطمئنان على توفير كافة سبل الراحة من أدوات ومستلزمات للقوات المشاركة في عملية التأمين.

كما أكد المحافظ علي جاهزية 1159 لجنة ب 661 مقر انتخابي لاستقبال الناخبين والمقدر عددهم ب 3 مليون 450 ألف و 331 ناخب.

وأضاف المحافظ أنه قد تم تجهيز 944 مدرسة و 155 معهد أزهري و 23 مركز شباب و 15 وحدة صحية و 6 وحدات محلية ووحدتين اجتماعيتين وثلاث مقار تابعة للري والزراعة بجميع الإمكانيات التي تسهل على المواطنين عملية التصويت .

كما ناشد المحافظ جميع المواطنين بالنزول للمشاركة في هذا العرس الديمقراطي ، للتعبير عن رأيهم واختيار من يمثلهم وإرسال صورة للعالم أن مصر قادرة على تنفيذ هذه الانتخابات مهما كانت التحديات .

 

محافظ الغربية يتابع استعدادات القرى والأحياء لانتخابات مجلس النواب .

في إطار استعدادات المحافظة لانتخابات مجلس النواب يومي 7 و 8 نوفمبر الحالي، وتنفيذاً لتوجيهات الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، تابع اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى المقرات الانتخابية في نطاق المركز وذلك للوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال هذا الحدث الكبير، حيث تضمنت الاستعدادات تزويد المقرات الانتخابية بمولدات كهرباء وتجهيز أماكن لمبيت الجنود ، والقيام بأعمال نظافة مكثفة وكذلك إنارة المدارس والشوارع المؤدية لها ، بالإضافة إلى توفير كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والتي تشمل وجود الكاشف الحراري والكمامات وتوفير مقاعد متحركة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي مركز ومدينة سمنود ، قام الأستاذ محمد متولي رئيس المدينة بالمرور على جميع المقرات الانتخابية بالمركز للوقوف على جاهزيتها لاستقبال الناخبين ، والتأكد من توافر كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

وفي مركز ومدينة السنطة قام اللواء أشرف بدران رئيس مركز ومدينة السنطة بجولة ميدانية على مقرات اللجان الانتخابية بالسنطة والسنطة البلد وشبراقاص ومسهلة والقرشية ، حيث تفقد سيادته مدى جاهزية مقرات اللجان الانتخابية لاستقبال الناخبين من توافر الإجراءات الاحترازية والممرات الآمنة أمام اللجان وماكينات الكهرباء البديلة عند انقطاع الكهرباء وطفايات الحريق والكراسي المتحركة للمرضى وكبار السن، كما تفقد وسائل تأمين اللجان وصناديق الاقتراع حيث أعطى توجيهاته بضرورة توفير كافة وسائل الراحة للناخبين والقائمين على العملية الانتخابية حتى تخرج العملية الانتخابية بصورة مشرفة.

وفي مركز ومدينة زفتى تابع الأستاذ هشام أبو المكارم رئيس مركز ومدينة زفتى أعمال النظافة وتطهير المقرات الانتخابية بالوحدة المحلية بشرشابة ، ومازال العمل مستمراً بباقي الوحدات المحلية.

وفي حي أول طنطا قامت رئاسة حي أول طنطا تحت إشراف الأستاذ عادل داوود، بتطهير كافة اللجان الواقعة في نطاق الحي

وفي مركز ومدينة كفر الزيات قام الأستاذ محمد صلاح رئيس المدينة بالمرور على المراكز الانتخابية في مدينة كفر الزيات ، ودلبشان وأبو الغر، وذلك للتأكد من مدى جاهزية اللجان من حيث توفير مولدات الكهرباء البديلة، طفايات الحريق، التليفونات، المياه، الكراسي المتحركة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتأمين
صناديق الاقتراع وذلك حتى تتم العملية الانتخابية بنجاح وبصورة لائقة ومشرفة.

يذكر أن محافظ الغربية قد أعلن عن جاهزية 1159 لجنة ب 661 مقر انتخابي لاستقبال 3 مليون 450 ألف و 331 ناخب لهم حق التصويت في انتخابات مجلس النواب 2020

التعليقات


Fatal error: Allowed memory size of 41943040 bytes exhausted (tried to allocate 20480 bytes) in /home/alfaraen/public_html/wp-includes/taxonomy.php on line 3250