الخميس - الموافق 28 يناير 2021م

محافظ الغربية يسلم ١١ عقداً لتقنين أراضي أملاك الدولة، ويكرم ٤ من العاملين بالمنظومة الإلكترونية

كتب “جمال الصايغ

تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، شهد الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم الإثنين ٣٠ نوفمبر تسليم ١١ عقداً لتقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين واضعي اليد على أملاك الدولة طبقاً للقانون رقم ١٤٤ لسنة ٢٠١٧، وذلك بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة.

وأشار المحافظ أن الدولة بكل أجهزتها حريصة على استرداد حقوقها ومراعاة البعد الإجتماعى وتحقيق الاستقرار الإجتماعي واسترداد حق الشعب.

وأوضح محافظ الغربية، أنه تم تسليم ١١ عقد تقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين، ٣ منهم في بسيون، ٢ بالسنطة، ١ بكفر الزيات، ١ بزفتي، ٢ بقطور و ٢ بالمحلة.

وأضاف الدكتور طارق رحمى أن محافظة الغربية هي الأولى في مجال تقنين الأوضاع بين جميع المحافظات، حيث وصل إجمالي عقود التقنين التي تم تحريرها إلى ٧٧٣ عقداً، وهذا يعد إنجازاً وإضافة كبيرة للمحافظة، مشيداً بتضافر جهود كل الجهات التنفيذية في إتمام عمليات وإجراءات التقنين.

وفي نهاية اللقاء قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتكريم ٤ من العاملين بالمنظومة الإلكترونية وهم أ/ باسم الشابوري، أ/ محمد عزت،
أ/ نادية أبو المعاطي، أ/ ابتسام الشاذلي وذلك لمجهودهم في نجاح المنظومة

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك