السبت - الموافق 03 ديسمبر 2022م

محافظ اسيوط يشدد على تفعيل منظومة النظافة وازالة التعديات ومحاربة الدروس الخصوصية

 

11873435_1017908268232928_130210636482797045_n

كتب / اكرم هلال

شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على ضروره عمل مسئولي الجهاز التنفيذي علي سرعه حل المشاكل اليوميه التي تواجه المواطنين وتوفير الخدمات اللائقه ومتابعه تنفيذ المشروعات الخدميه والتنمويه دوريا والاشراف على نسب التنفيذ ومتابعة معدلاتها…جاء ذلك خلال اجتماع مجلس المحافظة بحضور اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط والمهندس جمال عباس سكرتير عام المحافظة واللواء السيد سعيد سكرتير عام المحافظة المساعد.

وطالب الدسوقي رؤساء المراكز والاحياء بالتواجد في الشارع مع المواطنين والتواصل معهم وسماع مطالبهم وشكواهم وتفعيل منظومة النظافة في كافة انحاء محافظة أسيوط وسرعة ازالة التعديات والمخالفات خاصة التعديات على الاراضي املاك الدولة والمخصصة لانشاء المزارع الخشبية.

وأكد محافظ أسيوط علي ضروره تجهيز المدارس والانتهاء من صيانتها قبل بداية العام الدراسي وتسليم الكتب المدرسيه في مواعيدها مشددا على ضرورة محاربة مراكز الدروس الخصوصية وغلقها والقضاء عليها واعادة الانضباط الى المدارس.

كما ناقش المحافظ خلال الاجتماع مشروع تطوير المستشفيات والمراكز الصحيه لزياده كفاءه الخدمات الصحيه المقدمه للمواطنين كاتجاه للدولة نحو الارتقاء بمنظومه الخدمات الصحيه مستعرضا المقايسات المبدئية التي تم عملها لتطوير مستشفيات أسيوط وتحويلها لمستشفيات نموذجية.

من جانبه قال اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط ان هيبة الدولة تعود عندما يقوم كل منا بواجبه تجاه المواطن لافتا الى ان المسئول بموقعه عليه دور هام في خدمة المواطن وعندما يشعر الناس في الشارع بالامان وأضاف بان الحالة الامنية في اسيوط مستقرة وان المديرية تسعى بالتنسيق مع المحافظة لتطبيق مشروع شبكة الكاميرات على مستوى المحافظة بداية من مدينة أسيوط

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك