الإثنين - الموافق 12 أبريل 2021م

محافظة البحر الاحمر تنجح فى استضافة مؤتمر ” اتحاد شركات السياحة البولندية ” بعد عام من منافسة اكبر دول السياحة بالعالم

متابعة عصام عبد الحكم
بعد اتصالات وحملة علاقات عامة ومنافسة اكبر دول العالم السياحية لما يقرب من عام كامل نجح اللواء احمد عبدالله فى دعوة اكبر منظمة لصناعة السياحة البولندية لاقامة مؤتمر اتحاد شركات السياحة البولندية على ارض محافظة البحر الاحمر بمنتجع بوت غالب بمدينة مرسى علم فى الفترة من 26 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر 2017 .

فاز الملف المصرى بعد محاولات استمرت عام كامل كللت بنجاح بدعوة المحافظ ولقاءه برئيس الاتحاد ابريل 2017 تم اختيار مصر هذا العام بعد منافسة مع مجموعة من الدول السياحية الاخرى والتى تقدمت لاستضافة المؤتمر من بينها تركيا .
تعد غرفىة السياحة البولندية هى اكبر منظمة لصناعة السياحة ببولندا وهى عضو عامل بالاتحاد الاوروبى لمنظمى الرحلات وشركات السياحة ECTAA وهى اكبر جهة تتحدث بأسم القطاع السياحى الخاص مع الوزارات والمؤسسات الحكومية والدولية ببولنداوعلى مستوى العالم .

يعود تأسيس الغرفة لاكثر من 25 عاما وتضم 500 عضو من منظمى الرحلات وشركات السياحة البولندية ولديهم مايزيد عن 1000 مكتب ببولندا ويمثل رأس مال اعضاءه 70 % من اجمالى رؤوس اموال القطاع السياحى ببولندا ، ويتم انتخاب رئيسه كل اربع سنوات والانتخابات القادمة 2020 م ، يعقد الاتحاد اجتماعا كل عامين خارج بولندا وتم اختيار مصر هذا العام لاستضافة المؤتمر بمنتجع بورت غالب بمدينة مرسى علم .

ومن المقرر ان يشارك بالمؤتمر 150 من كبار ومنظمى الرحلات وشركات السياحة والطيران ببولندا ، وعدد من المسئولين الحكوميين من وزارة السياحة البولندية على رأسهم وزير الدولة للسياحة وعدد من كبار الشخصيات ووفد إعلامى يمثل كبرى وسائل الاعلام البولندية مايقرب من 20 الى 25 إعلامى .

وتداولت اكبر وسائل الاعلام البولندية والمجلات السياحية الإعلان عن مؤتمراتحاد الشركات البولندية بمرسى علم وكان له صدى كبير على مستوى العالم

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك