الإثنين - الموافق 30 نوفمبر 2020م

مجلة رقيقه تطلق تطبيق جديد للمرأه العربيه

أعلنت مجلة رقيقه عن إطلاق نسخة جديده من تطبيق الأندرويد الخاص بالمجله، والذي يشبه مواقع التواصل الاجتماعي ولكنه خاص بالسيدات فقط.

يحتوي التطبيق على عدة أقسام ليقدم كل ما يهم المرأة العربيه في كل المجالات بداية من الجمال والموضه وحتى تفسير الأحلام، فيما يلي عرض مبسط لما يقدمه التطبيق.

قسم العناية بالبشره والشعر

ويحتوي هذا القسم على نصائح وتجارب لكل منتجات العنايه بالشعر والبشره مثل كريمات علاج الكلف والتخلص من ندبات حب الشباب، بالإضافه لخدمة الرد على كل الاستشارات من قبل مختصة العنايه بالبشره والشعر والتي تشرف أيضا على موقع بيوتي خانه المتخصص في هذه المنتجات فقط.

قسم الطبخ

ويقدم وصفات لأشهى الأكلات العربيه والحلويات الشرقيه، وطرق تحضير العصائر الطبيعيه بسهوله في المنزل.

قسم الحمل والولاده وصحة المرأه والطفل

يحتوى على نصائح وارشادات لكيفية التعامل مع أشهر مشكلات الحمل وطرق علاجها، بالاضافة لكيفية التعامل مع الطفل بصورة سليمة. يشرف على هذا القسم طبيب نساء وتوليد وطبيب اطفال وحديثي ولاده.

قسم تفسير الأحلام

يحتوي قسم تفسيرالأحلام في تطبيق مجلة رقيقه على أسئلة متابعي المجلة واجابتها من قِبل مختصة تفسير الأحلام.

ما يميز تطبيق مجلة رقيقه هو وجود مختصين في كل المجالات للرد على كل أسئلة متابعي التطبيق، وبذلك لا تحتاج المرأه العربيه لمتابعة عدة منتديات لتحصل على تجارب حقيقيه واجابة لكل أسئلتها عن منتجات العناية بالبشره والشعر وتفسير الأحلام.

تطبيق مجلة رقيقه يجمع مميزات المنتديات ويضعها في تطبيق أندرويد واحد خفيف وحجمه صغير ليعمل على كل الموبايلات الأندرويد.

التطبيق متوفر مجانا على متجر جوجل بلاي ولا يتطلب اشتراك مدفوع لطرح سؤال والحصول على الاجابه.

كما تقدم مجلة رقيقه عدة تطبيقات أخرى تسهل حياة المرأه مثل تطبيق ماي بيبيـ تطبيق حاسبة الوزن المثالي، تطبيق حساب الحمل وموعد الولاده وتطبيق حاسبة الدورة الشهريه وموعد التبويض.

التعليقات