الخميس - الموافق 20 سبتمبر 2018م

متحدة الإعاقة السفيرة الدكتورة الفنانة “نجاة بامرى” فى استضافة الإعلامية / فتحية جلاد

د. حاتم العنانى (القاهرة)

يوم الجمعة الموافق 13 / 7 / 2018 م من الساعة الرابعة إلى السادسة مساء .. مباشرة أثر الأخبار انطلقت فعاليات البرنامج الإذاعى التونسى مسك الوطن من إذاعة المنستير .

الجدير بالذكر أنه خلال البرنامج تم استضافة ومصافحة السفيرة الدكتورة الرسامة التشكيلية العصامية / نجاة بأمرى (متحدية الإعاقة بالرسم بالفم) الحائزة على العديد من الجوائز الدولية من عديد من الدول العربية والأوربية تقديرا لفنها المبدع ولوحاتها الزيتية المعبرة الناطقة

تحدثت السفيرة الدكتورة الفنانة / نجاة بامرى عن مشوارها الفنى بدءا من الرسم على الحائط فى سن الرابعة من عمرها وحتى انتهى بها المطاف لتكون علم من أعلام الفن التشكيلى على المستوى الدولى يشار لها بالبنان حيث تم تكريمها بأثمن التكريمات .

ذكرت السفيرة الدكتورة / بامرى أنها استمرت فى موهبتها وتحدث إعاقتها وتحدت الصعاب لتصل لمكانتها هذه وأنها تحكى قصتها لتكون قدوة لمن له نفس ظروفها .

أثبتت معالى السفيرة الدكتورة / نجاة بامرى من خلال مشوارها الفنى أن الإعاقة ليست هى إعاقة الجسد لكن المعاق هو معاق التفكير رغم نعمة العقل التى أعطاها له رب العالمين .

التعليقات


Fatal error: Allowed memory size of 41943040 bytes exhausted (tried to allocate 32 bytes) in /home/alfaraen/public_html/wp-includes/wp-db.php on line 1889