الأحد - الموافق 04 ديسمبر 2022م

مباحث القصير تحبط تهريب 120 تذكرة هيروين و 2 كيلو بانجو و 55 قطعة حشيش

البحر الأحمر : مصطفى الأبنودى
تمكن ضباط مباحث قسم القصير من إحباط تهريب كمية كبيرة من مخدر الهيروين و آخرى من مخدر البانجو و الحشيش و الأقراص المخدرة بقصد الاتجار ، تحررت المحاضر اللازمة و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .
كان اللواء عادل التونسى مدير أمن البحر الأحمر قد تلقى إخطاراً من اللواء على عامر مدير إدارة المباحث الجنائية ، يفيد تمكن الرائد شادى حافظ رئيس مباحث قسم القصير و معاونيه النقيب محمد عبد العزيز و وليد القليعى و مصطفى عمارة و الملازم أول كمال القاضى .
من إلقاء القبض على المدعو ” أحمد . م . إ ” البالغ 30 عاماً عاطل و مقيم بالقصير على متن سيارة ملاكى ط ر ف 8565 و أثناء تفتيش السيارة عثر بداخلها على عدد 120 تذكرة هيروين و مبلغ مالى قدره 1500 جنيه و هاتف محمول ، و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار و المبلغ المالى متحصلات البيع و الهاتف المحمول للإتصال بعملائه و السيارة لتسهيل بيع و ترويج المواد المخدرة ، على الفور تم إقتياد المتهم لديوان القسم و تم التحفظ على المضبوطات و تحرر عن ذلك المحضر رقم 929 إدارى قسم القصير لسنة 2015 و أخطرت النيابة العامة للتحقيق .
كما تمكن ضباط مباحث القسم من إلقاء القبض على المدعو ” محمود . ر . م ” البالغ 27 عاما صياد و مقيم بالقصير ، عثر بحوزته على عدد 2 شكارة كبيرة الحجم بداخلها مخدر البانجو و التى تزن 2 كيلو جرام ، كما عثر بحوزته على مبلغ مالى قدره 200 جنيه و هاتف محمول ، بقصد الإتجار تحرر عن ذلك المحضر رقم 855 إدارى قسم القصير لسنة 2015 و أخطرت النيابة العامة للتحقيق .
و تم ضبط المدعو ” حسين . ع ” البالغ 30 عاما عاطل مقيم القصير ، عثر بحوزته على 11 قطعة كبيرة الحجم من مخدر الحشيش و التى تزن 2 كيلو جرام و مبلغ مالى قدره 50 جنه و هاتف محمول، و بالكشف على المتهم تبين أن المتهم سبق ضبطه فى 3 قضايا إتجار مختلفة ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 832 إدارى قسم القصير لسنة 2015 و أخطرت النيابة العامة للتحقيق .
و ضبط المدعو ” عبد الله . م ” البالغ 20 عاما عاطل و مقيم بالقصير ، عثر بحوزته على عدد 21 قطعة حشيش و التى تزن 250 جرام ، كما عثر بحوزته على هاتف محمول و مبلغ 350 جنيه ، بقصد الإتجار ، و بالكشف الجنائى على المتهم تبين أنه مطلوب ضبطه و إحضاره فى القضية رقم 878 سرقة موتوسيكلات ضمن تشكيل عصابى و قضايا آخرى مختلفة ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 823 إدارى قسم القصير لسنة 2015 و أخطرت النيابة العامة للتحقيق .
و أخيراً تم ضبط المدعو ” عنتر . ع ” البالغ 35 عاما عاطل و مقيم بمركز قوص بقنا ، عثر بحوزته على عدد 23 قطعة متوسطة الحجم من مخدر الحشيش و كذلك عدد 150 قرص من مخدر التامول و هاتف محمول ، بقصد الإتجار ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 783 إدارى قسم القصير لسنة 2015 و أخطرت النيابة العامة للتحقيق .

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك